- إعلان -

تحميل كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل‬ PDF – ستيف هارفي

تحميل كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل‬ PDF

- إعلان -

تحميل كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل‬ PDF – ستيف هارفي – أليف الكاتب ستيف هارفي . يعجز “ستيف هارفي”، صاحب برنامج “ستيف هارفي” الصباحي، عن إحصاء عدد النساء المثيرات للإعجاب اللواتي تعرَّف إليهن على مدى سنوات طويلة سواء عبر فقرة “رسائل ستروبيري” التي يتضمَّنها برنامجه، أو من خلال جولات عروضه الكوميدية. وهؤلاء النساء القادرات على إدارة المؤسسات التجارية، وإبقاء المنزل والأولاد بحالة ممتازة، وترؤس الجمعيات الأهلية، يصبحن عاجزات عن فهم ما يحرِّك الرجل عندما يتعلَّق الأمر بالعلاقة معه، لماذا؟ .. نترككم مع تحميل كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل‬ PDF.

تحميل كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل‬ PDF - ستيف هارفي
تحميل كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل‬ PDF – ستيف هارفي

بحسب ستيف، يعود السبب إلى أن هؤلاء النسوة يطلبن فقط النصيحة من نساء آخريات، في حين أن لا أحد، بإستثناء الرجل، يستطيع إخبارهن كيف يعثرن على الرجل المناسب وكيف يحافظن عليه؟ .. في كتاب “تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل” يعرّف “ستيف” .. نترككم مع تحميل كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل‬ PDF.

عن الكاتب ستيف هارفي

ستيف هارفي ولد في 17 يناير من العام 1957 في مدينة ولش في ولاية فيرجينيا الغربية. تزوج ستيف هارفي، ثلاث مرات. لديه ابنتين توأم، براندي وكارلي، وابنه برودريك الابن، من زواجه الأول. وابنه وينتون من زواجه الثاني. وهو يستمتع بقضاء بعض الوقت مع أسرته الكبيرة. زوجته الحالية، مارجوري بريدج هارفي، والتي تزوجها في عام 2007، جلبت معها إلى منزل هارفي ثلاثة أطفال من زواجها السابق.

ابن لعامل منجم الفحم جيسي هارفي وزوجته إلويس فيرا .. انتقلت عائلته لاحقًا إلى مدينة كليفلاند في مقاطعة كاياهوغا في ولاية أوهايو. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ارتاد جامعة كينت وجامعة فيرجينيا الغربية. هارفي كان ملاكمًا وعامل سيارات وبائع تأمين ومنظف سجاد وساعي بريد.

وجد هارفي ضالته في نهاية المطاف على المسرح، وأداء الكوميديا الارتجالية للمرة الأولى في عام 1985. بعد أن احترف عمله عبر عدة سنوات من العروض في الأندية الصغيرة، ليصل إلى تصفيات Johnnie Walker النهائية للأبحاث الكوميدية عام 1989. ومن هناك، بدأت مهنة هارفي حقًا.

- إعلان -

تحميل كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل‬ PDF – ستيف هارفي

المؤلف ستيف هارفي
الصفحات 183
سنة النشر 2019
القسم المرأة والعائلة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية