- إعلان -

تحميل كتاب اقفز PDF – ستيف هارفي

تحميل كتاب اقفز PDF

- إعلان -

تحميل كتاب اقفز PDF – ستيف هارفي – هذا هو المبدأ الذي لا يمكن لمن يختار اللعب الآمن التحلي به! بينما في حقيقة الأمر، يعرف أي شخص أنجز شيئًا عظيمًا في حياته أنه يجب على المرء أن يقف عاجلًا أم آجلًا على حافة الخطر وما تعد به من ثمار .. إن ما يفعله المرء حينما تواتيه الفرصة هو الذي يحدد قيمة حياته .. نترككم مع تحميل كتاب اقفز PDF.

تحميل كتاب اقفز PDF - ستيف هارفي
تحميل كتاب اقفز PDF – ستيف هارفي

يشاركنا ستيف هارفي معرفته بشأن ما الذي يجعل بعضنا يقبلون على قفزة الثقة بينما ينصرف آخرون عنها بشكل مؤسف؛ فيتحسرون بعد ذلك على الفرص ويلومون الظروف التي أثنتهم عن المجازفة. لقد قام ستيف هارفي بقفزة الثقة أمام أعيننا، والآن هو ملتزم بنشر المبادئ والاستعدادات التي استخدمها هو وآخرون لتجاوز مخاوفهم والانطلاق نحو أحلامهم الفريدة!.

عن الكاتب ستيف هارفي

ستيف هارفي ولد في 17 يناير من العام 1957 في مدينة ولش في ولاية فيرجينيا الغربية. تزوج ستيف هارفي، ثلاث مرات. لديه ابنتين توأم، براندي وكارلي، وابنه برودريك الابن، من زواجه الأول. وابنه وينتون من زواجه الثاني. وهو يستمتع بقضاء بعض الوقت مع أسرته الكبيرة. زوجته الحالية، مارجوري بريدج هارفي، والتي تزوجها في عام 2007، جلبت معها إلى منزل هارفي ثلاثة أطفال من زواجها السابق.

ابن لعامل منجم الفحم جيسي هارفي وزوجته إلويس فيرا .. انتقلت عائلته لاحقًا إلى مدينة كليفلاند في مقاطعة كاياهوغا في ولاية أوهايو. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ارتاد جامعة كينت وجامعة فيرجينيا الغربية. هارفي كان ملاكمًا وعامل سيارات وبائع تأمين ومنظف سجاد وساعي بريد .. تحميل كتاب اقفز PDF.

وجد هارفي ضالته في نهاية المطاف على المسرح، وأداء الكوميديا الارتجالية للمرة الأولى في عام 1985. بعد أن احترف عمله عبر عدة سنوات من العروض في الأندية الصغيرة، ليصل إلى تصفيات Johnnie Walker النهائية للأبحاث الكوميدية عام 1989. ومن هناك، بدأت مهنة هارفي حقًا .. الآن مع تحميل كتاب اقفز PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب اقفز PDF – ستيف هارفي

المؤلف ستيف هارفي
الصفحات 19
سنة النشر 2021
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية