- إعلان -

تحميل كتاب الديانة الدارونية PDF – هارون يحيى

تحميل كتاب الديانة الدارونية PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الديانة الدارونية PDF – هارون يحيى – نجد الاختلاف الكبير في معرفة أصل الحياة ومنشأ الإنسان، فكل يقول برأيه، فيظن ظناً ويبني عليه حكماً، والظنون والأوهام لا حد لها، حتى أن بعضهم ذهب إلى إلغاء الوجود، فقالوا: إن كل ما هو موجود، يتغير. وكل ما يخضع للتغيير فهو مجرد وهم، ولا يمكن أن يكون موجوداً فعلاً. فعندهم كل ما نراه من شجر وحجر وماء وتراب وإنسان كلها وهم. وهذا أمر لا يكاد يتصور أن يشك الإنسان في المحسوسات التي يراها بعينه ويمسكها بيده. ومنهم من قال أنه ليس في الوجود إلا ما نراه، قال بروتاجوراس: «طالما أن الآلهة غير ملموسة مادياً؛ فهي إذن غير موجودة» .. نترككم مع تحميل كتاب الديانة الدارونية PDF.

تحميل كتاب الديانة الدارونية PDF - هارون يحيى
تحميل كتاب الديانة الدارونية PDF – هارون يحيى

ظل العقل يبني أفكاره نحو الوجود على الظن والخيال والأوهام، وهو حتماً لن يصل لنتيجة صحيحة طالما هو يزيح الله عز وجل عن فكره، فلا يمكن لأي نظرية أو فرضية أن تصل لحقيقة الوجود وهي تجحد وجود الله تعالى، وتنكر قدرته على الخلق والإيجاد، وتنسب ذلك إلى الطبيعة أو بعض مكوناتها. وكما كانت هذه القضية مقلقة قديماً فهي لا زالت إلى هذا اليوم مقلقة لدى فئام من الناس.

عن الكاتب هارون يحيى

عدنان أوكطار عدنان أوكتار (بالتركية: Adnan Oktar)‏ والمعروف باسم هارون يحيى (بالتركية: Harun Yahya)‏ هو زعيم طائفة تركي .. ولد في أنقرة عام 1956 وعاش فيها حتى عام 1979 عندما انتقل لإسطنبول حيث التحق بكلية الفنون الجميلة في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة .. وخلال سنواته الجامعية، قام ببحوث مفصلة في الفلسفة المادية والإيديولوجية السائدة التي تحيط به، قام بإنشاء مؤسسة البحث العلمي في تركيا .. تركز كتاباته على تفنيد وتكذيب نظريات التطور والارتقاء والنشوء وبيان تناقضها حسب رأيه .. كما يركز في كتاباته أيضا على موضوعات الماسونية والصهيونية والإلحاد.

بتاريخ 2021، أصدرت محكمة إسطنبول حكما ضد عدنان أوكتار بالسجن 1075 عاما لاتهامه في عدة قضايا منها الاستعباد الجنسي والجنس الجماعي .. الآن مع تحميل كتاب الديانة الدارونية PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب الديانة الدارونية PDF – هارون يحيى

المؤلف هارون يحيى
الصفحات 58
سنة النشر 2019
القسم كتب دينية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية