- إعلان -

تحميل كتاب المعجزات الموجودة في اجسامنا PDF – هارون يحيى

تحميل كتاب المعجزات الموجودة في اجسامنا PDF

- إعلان -

تحميل كتاب المعجزات الموجودة في اجسامنا PDF – هارون يحيى – عدنان أوقطار ويتحدث عن عظمة الخالق سبحانه وتعالى من خلال شرح علمي للأعضاء والأجهزة في جسم الإنسان والإعجاز في خلقها من خلال العمليات المعقده التي تحدث داخل جسم الإنسان ومابها من تعقيد يستحيل اان تقوم به الأعضاء بنفسها بدون خالق أو صانع لها ويحتوي الكتاب فصل يثبت الكاتب به سقوط وكذبة نظرية التطور لي تشارلز داروين والتي تقول أن المخلوقات وجدت وتطورت من تلقاء نفسها وأن أصل الإنسان تطور من القرده ويهدمها ويثبت أن الخلق بداء بأمر الله ويستحيل أن يخلق أي شيء عبثاً أو بالمصادفة .فهرس الكتاب :المــدخلالخلية: ذلك المصنع العملاق الذي لا يُرى بالعين المجردةالشبكة العملاقة التي تلف أجسامنا كيف يؤدي المخ وظائفه؟رحلة الطعام الذي نتناوله داخل أجسامنا رحلة الدم داخل الأوعية الدموية الهيكل العظمي المتكون من العظام العضلات : المحركات المجهرية في أجسامنا المكيفات التي تعمل دون توقف داخل أجسامنا .. نترككم مع تحميل كتاب المعجزات الموجودة في اجسامنا PDF.

تحميل كتاب المعجزات الموجودة في اجسامنا PDF - هارون يحيى
تحميل كتاب المعجزات الموجودة في اجسامنا PDF – هارون يحيى
عن الكاتب هارون يحيى

عدنان أوكطار عدنان أوكتار (بالتركية: Adnan Oktar)‏ والمعروف باسم هارون يحيى (بالتركية: Harun Yahya)‏ هو زعيم طائفة تركي .. ولد في أنقرة عام 1956 وعاش فيها حتى عام 1979 عندما انتقل لإسطنبول حيث التحق بكلية الفنون الجميلة في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة .. وخلال سنواته الجامعية، قام ببحوث مفصلة في الفلسفة المادية والإيديولوجية السائدة التي تحيط به، قام بإنشاء مؤسسة البحث العلمي في تركيا .. تركز كتاباته على تفنيد وتكذيب نظريات التطور والارتقاء والنشوء وبيان تناقضها حسب رأيه .. كما يركز في كتاباته أيضا على موضوعات الماسونية والصهيونية والإلحاد.

- إعلان -

بتاريخ 2021، أصدرت محكمة إسطنبول حكما ضد عدنان أوكتار بالسجن 1075 عاما لاتهامه في عدة قضايا منها الاستعباد الجنسي والجنس الجماعي .. الآن مع تحميل كتاب المعجزات الموجودة في اجسامنا PDF.

تحميل كتاب المعجزات الموجودة في اجسامنا PDF – هارون يحيى

المؤلف هارون يحيى
الصفحات 104
سنة النشر غير معروف
القسم كتب علمية


- إعلان -

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية