- إعلان -

تحميل كتاب التحرر من الأكل العاطفي PDF – بول ماكينا

تحميل كتاب التحرر من الأكل العاطفي PDF

- إعلان -

تحميل كتاب التحرر من الأكل العاطفي PDF – بول ماكينا – إنك تمسك بين يديك كتابًا استثنائيًّا من شأنه أن يغير حياتك إلى الأبد في خلال بضعة أيام؛ حيث إنه أكثر من مجرد كتاب؛ فهو نظام استغرق سنوات طويلة لتطويره وتجربته مرات ومرات، وحصلت على نتائج مبهرة ودائمة؛ لذا، أرجو أن تحرص على الاستفادة من جوانبه .. هناك ستة عناصر عليك استخدامها: في هذا الكتاب:١- اقرأ الكتاب بالكامل، واتبع التعليمات واستخدم متتبع النجاح في نهايته .. على الفيديو: ٢- شاهد الفيديو، ومارس معي أسلوب الملجأ كل يوم على مدار الأيام الخمسة القادمة .. يشبه الأمر جلسة خاصة معي، فالمشاهدة ستمنحك القدرة على السيطرة على عواطفك .. نترككم مع تحميل كتاب التحرر من الأكل العاطفي PDF.

تحميل كتاب التحرر من الأكل العاطفي PDF - بول ماكينا
تحميل كتاب التحرر من الأكل العاطفي PDF – بول ماكينا

على المادة الإعلامية المرافقة للكتاب: ٣- استمع إلى غفوة التنويم المغناطيسي كل يوم على مدى الأيام السبعة القادمة عندما تشعر بأنك بحاجة إليها، فمن شأن هذه الغفوة أن تغرس عميقًا داخل عقلك الباطن مقترحات تنويم مغناطيسي تساعدك على السيطرة التلقائية على عواطفك وطعامك.

٤- شغل مقطع “استمع بينما تأكل” عندما تتناول الطعام على مدار الأيام السبعة القادمة لكي تدرب عقلك على الشعور بأنه أكثر سيطرة في أثناء وجود الطعام، وبالتالي، ستتناول كميات أقل من الطعام دون الشعور بأنك تفتقده.
٥- استخدم أسلوب التوقف عن تدمير الذات: إنه أسلوب بسيط جدًّا، وسيغير من أية معتقدات باطنة قد تمنعك من تحقيق النجاح .. ٦- وأخيرًا، استخدم أسلوب الموازنة العاطفية، فهو يعتبر طفرة من شأنها أن تمنحك الحرية العاطفية التي تحررك بالتالي من تناول الطعام .. تندمج جميع هذه العناصر معًا من أجل تكوين نظامي، فلقد أظهرت الدراسات البحثية أنه أكثر أنظمة التخسيس فاعلية في العالم .. إننا سنقضي القليل من الدقائق المفيدة معًا يوميًّا على مدار الأيام السبعة القادمة .. وسنتعاون على تغيير طريقة تفكيرك وسلوكك من الأساس حتى تتمكن من إنقاص الوزن، وتشعر بالسيطرة على عواطفك، وتتمكن من الوصول إلى أعمق شعور بالحكمة، وتكون حرًّا لتشعر بالسعادة، والسرور والرخاء العاطفي.

- إعلان -

عن الكاتب بول ماكينا

بول ماكينا (بالإنجليزية: Paul McKenna)‏ معروف لدى معظم البريطانيين كشخص واسع المدارك وصاحب رؤى في الفلسفة وعلم النفس، وكان قد أذهل الناس قبل نحو 12 سنة عندما نجح في تنويم نحو الف شخص كانوا تحت سقف واحد مغناطيسيا خلال لقائات حية .. ماكينا هذا أصدر مؤخرا كتابا عنوانه: استطيع أن أجعلك غنيا وله أيضا كتاب بعنوان استطيع أن اجعلك نحيفا وكتاب الثقة الفوريه .. نترككم مع تحميل كتاب التحرر من الأكل العاطفي PDF.

تحميل كتاب التحرر من الأكل العاطفي PDF – بول ماكينا

المؤلف بول ماكينا
الصفحات 164
سنة النشر 2019
القسم صحة وطب


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية