- إعلان -

تحميل رواية كيد السحرة PDF – محمد رضا عبدالله

تحميل رواية كيد السحرة PDF

- إعلان -

تحميل رواية كيد السحرة PDF – محمد رضا عبدالله – سأترك العمل اليوم .. قالها مفيد لزملائه في العمل و هو واقف بينهم في كواليس المسرح .. و تابع قائلا : ــ أنا لا أخاف منه سأخبره بقراري و ليكن ما يكون .. نظر زملاؤه نحوه نحوه بقلق و راحوا يقنعونه بالعدول عن قراره .. ثم فجأة سمعوا صوتا خلفهم التفتوا جميعهم فرأوه .. شعروا برعب شديد كأنهم رأوا الشيطان نفسه كان يغلق الأبواب و لم يجرؤ أحد على سؤاله عن سبب هذا التصرف إلا واحد فقط منهم تحلى بالشجاعة و سأله : ــ لماذا تغلق الأبواب ؟ ــ سأخبرك حالا يا ( مفيد ) .. انتهى الساحر من غلق جميع الأبواب و اتجه نحو مفيد مبتسما و قال أنا سعيد أني وجدتك هنا كنت أريد أن أتحدث معك في موضوع هام .. اقترب منه الساحر و قال بصوت عميق مخيف : ــ دعني أنهي حديثي لم يستطع ( مفيد ) النطق بحرف و التزم الصمت و مقدار شجاعته يتناقص تدريجيا .. ــ عندما بدأتم العمل معي .. اشترطت عليكم جميعا ألا يفشي أحد أسرار العمل هنا .. و لقد أقسمتم على تنفيذ هذا الشرط .. و حذرتكم من عواقب خيانتي .. أليس كذلك ؟ .. نترككم مع تحميل رواية كيد السحرة PDF.

تحميل رواية كيد السحرة PDF - محمد رضا عبدالله
تحميل رواية كيد السحرة PDF – محمد رضا عبدالله
عن الكاتب محمد رضا عبدالله

محمد رضا عبدالله تخرج من جامعة المنصورة .. بدأ حياته الأدبية بكتابة سلسلة حالات خاصة ضمن سلاسل (روايات مصرية للجيب) التى تصدرها (المؤسسة العربية الحديثة)، وتدور أحداثها فى أجواء الطب النفسى لبطلها د. ياسين العوضى، وفى كل رواية يعالج حالة نفسية داخل عياته، وتتناول الروايات أيضا تأثير عمله على حياته الشخصية. صدر من السلسلة حتى الآن إحدى عشر عددًا بالإضافة لعدد خاص .. تبع الكاتب سلسلة حالات خاصة بسلسلة أخرى تحمل اسم الصرخة، تدور أحداثها فى أجواء تتميز بالتشويق والإثارة، وصدر منها خمس أعداد.

النتاج الروائي: منظف الجرائم 2014 – من أين أتى هذا الولد؟ 2015 – المهنة: ميت 2016 .. النتاجات الأخرى: كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها (مجموعة قصصية) 2014 .. الآن مع تحميل رواية كيد السحرة PDF.

تحميل رواية كيد السحرة PDF – محمد رضا عبدالله

- إعلان -

المؤلف محمد رضا عبدالله
الصفحات 73
القسم روايات عربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة الصرخة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل 

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية