- إعلان -

تحميل رواية ذهبي الشعر PDF – فلورا كيد

تحميل رواية ذهبي الشعر PDF

- إعلان -

تحميل رواية ذهبي الشعر PDF – فلورا كيد – أتريدين اقناعي بأنك تحبينه لنفسه , و انك مستعده لمنحه كل شيء من دون مقابل ؟ آه كم أنت ساذجة !…” امرأتان و رجل سيء السمعة , ذهبي الشعر , دائم الأسفار . ووسط الرياح و الامواج المنكسرة على الشاطئ الغربي من اسكوتلندا يحصل اللقاء الذي يستمر على كر وفر, لا الثلج المتساقط على سفوح الجليدية يؤخره ولا المداخلات العنيفة من قبل الاصدقاء لكن موراغ و ديفيد غير متفقين على امور كثيرة و بينهما فرجينيا المتسلطة ذات السطوة الكبيرة و النفوذ , كذلك بينهما اندي الرقيق المحب رفيق الطفولة و موراغ موعودة به منذ سنوات طويلة… فكيف اخيراً يتمكنان من اختراق التناقضات؟ .. نترككم مع تحميل رواية ذهبي الشعر PDF.

تحميل رواية ذهبي الشعر PDF - فلورا كيد
تحميل رواية ذهبي الشعر PDF – فلورا كيد
عن الكاتب فلورا كيد

ولدت فلورا ميلدريد عام 1926 في ليفربول، إنجلترا، المملكة المتحدة .. عاشت فلورا ، الأصغر بين أربعة أطفال ، وعائلتها في نفس المنزل حتى بلغت سن المراهقة. في عام 1949 تخرجت من جامعة ليفربول حيث التقت بزوجها روبرت كيد. انتقلوا إلى اسكتلندا ، حيث بدأت التدريس وتربية أطفالهم الأربعة: ريتشارد وباتريشيا وبيتر وديفيد.

أعطيت فلورا بعض الرومانسيات لقراءتها واعتقدت أنها ترغب في محاولة كتابة واحدة. نشرت روايتها الأولى ، Visit To Rowanbank ، في عام 1966. منذ بيعها الأول لميلز وبون ، واصلت مسيرتها الرومانسية حتى عام 1989. في عام 1977 ، انتقلت العائلة إلى كندا .. توفيت فلورا كيد في 19 مارس 2008 في سان جون ، نيو برونزويك ، كندا.

تحميل رواية ذهبي الشعر PDF – فلورا كيد

- إعلان -

المؤلف فلورا كيد
الصفحات 77
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات عبير


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية