- إعلان -

تحميل رواية حالة مستحيلة PDF – محمد رضا عبدالله

تحميل رواية حالة مستحيلة PDF

- إعلان -

تحميل رواية حالة مستحيلة PDF – محمد رضا عبدالله – ضحكت ضحكة بريئة صافية .. ثم استعادت الأوراق ، و قالت هامسة بمرح : ــ شششششششش ابتسمت لتصرفها العجيب .. أرى أمامي إنسانة أخرى تماما .. إنسانة مرحة .. فرحة .. بيوم عرسها أو بنجاحها في الثانوية العامة .. لقد طردت الكآبة تماما .. و في لحظة واحدة .. نست مأساتها .. نست أطفالها . طليقها .. الكوابيس القضية .. إلخ .. تأملتُ انفعالاتها ، و هي تقرأ الأسئلة ، و تلتهمها التهاما .. كانت تلتهمها بالفعل نعم . هذا هو ما حدث .. لقد مزقت الورقة إلى نصفين ، ثم أخذت أحدهما و وضعته في فمها ، و شرعت تمضغه .. تنطلق ضحكاتها ، و أنا أقول مترددا : ـ أنت تمزحين .. أليس كذلك ؟ أمسكت الأوراق الباقية ، و شرعت في تمزيقها إلى جزيئات صغيرة ثم وضعت القصاصات الصغيرة على ورقة ، و قذفت بها في سقف الحجرة لتسقط علينا .. ثم تناولت ورقة كبيرة و كومتها في قبضتها ثم حشرتها في فمي ، و قالت ضاحكة : ــ خووود كووول .. تفااااااااح بصقت الورقة من فمي و قلت متأملا حركاتها تحت المطر الورقي : ــ أعتقد أنك لا تمزحين في هذه اللحظة اكتشفت الحقيقة الحقيقة المرة .. نترككم مع تحميل رواية حالة مستحيلة PDF.

تحميل رواية حالة مستحيلة PDF - محمد رضا عبدالله
تحميل رواية حالة مستحيلة PDF – محمد رضا عبدالله
عن الكاتب محمد رضا عبدالله

محمد رضا عبدالله تخرج من جامعة المنصورة .. بدأ حياته الأدبية بكتابة سلسلة حالات خاصة ضمن سلاسل (روايات مصرية للجيب) التى تصدرها (المؤسسة العربية الحديثة)، وتدور أحداثها فى أجواء الطب النفسى لبطلها د. ياسين العوضى، وفى كل رواية يعالج حالة نفسية داخل عياته، وتتناول الروايات أيضا تأثير عمله على حياته الشخصية. صدر من السلسلة حتى الآن إحدى عشر عددًا بالإضافة لعدد خاص .. تبع الكاتب سلسلة حالات خاصة بسلسلة أخرى تحمل اسم الصرخة، تدور أحداثها فى أجواء تتميز بالتشويق والإثارة، وصدر منها خمس أعداد.

النتاج الروائي: منظف الجرائم 2014 – من أين أتى هذا الولد؟ 2015 – المهنة: ميت 2016 .. النتاجات الأخرى: كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها (مجموعة قصصية) 2014 .. الآن مع تحميل رواية حالة مستحيلة PDF.

تحميل رواية حالة مستحيلة PDF – محمد رضا عبدالله

- إعلان -

المؤلف محمد رضا عبدالله
الصفحات 222
القسم روايات عربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة حالات خاصة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل 

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية