- إعلان -

تحميل رواية أنقذني الغرق PDF – فلورا كيد

تحميل رواية أنقذني الغرق PDF

- إعلان -

تحميل رواية أنقذني الغرق PDF – فلورا كيد – النجاح وحده على الصعيد العملي ليس كل شيءلا للمرأه ولا للرجل مع ذالك كثيرون يدفنون رؤوسهم في دوامه العمل كوسيله للهرب والفرار من مسؤوليه العواطف والارتباطات وليزا التي جاءت الي مسقطراسها بناء على طلب خالتها وفي محاوله لآنقاذ منزلها العائلي وجدت انها تواجه رجلآ يشبها في الانصراف العنيف الى العمل ولكنه ..فرايزر لآمون ارمل وله صبي مسكين يعيش بلآ ام ويحتاج حنان الحياه العائليه ويحدث اللقاء بين ليزاوفرايزرفي ضروف عدائيه للغايه فهو الرجل الذي يهدد املآك خالتها وهو الذي اهمل ابنه وتركه يتشاجر مع اترابه الا ان الوقت جعلهما يتواجهان اكثر فأكثر حتى حدث مالم يكن في الحسبان في ليله عاصفه هوجاء .. نترككم مع تحميل رواية أنقذني الغرق PDF.

تحميل رواية أنقذني الغرق PDF - فلورا كيد
تحميل رواية أنقذني الغرق PDF – فلورا كيد
عن الكاتب فلورا كيد

ولدت فلورا ميلدريد عام 1926 في ليفربول، إنجلترا، المملكة المتحدة .. عاشت فلورا ، الأصغر بين أربعة أطفال ، وعائلتها في نفس المنزل حتى بلغت سن المراهقة. في عام 1949 تخرجت من جامعة ليفربول حيث التقت بزوجها روبرت كيد. انتقلوا إلى اسكتلندا ، حيث بدأت التدريس وتربية أطفالهم الأربعة: ريتشارد وباتريشيا وبيتر وديفيد.

أعطيت فلورا بعض الرومانسيات لقراءتها واعتقدت أنها ترغب في محاولة كتابة واحدة. نشرت روايتها الأولى ، Visit To Rowanbank ، في عام 1966. منذ بيعها الأول لميلز وبون ، واصلت مسيرتها الرومانسية حتى عام 1989. في عام 1977 ، انتقلت العائلة إلى كندا .. توفيت فلورا كيد في 19 مارس 2008 في سان جون ، نيو برونزويك ، كندا. .. نترككم مع تحميل رواية أنقذني الغرق PDF.

تحميل رواية أنقذني الغرق PDF – فلورا كيد

- إعلان -

المؤلف فلورا كيد
الصفحات 78
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات عبير


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية