- إعلان -

تحميل رواية أسوار وأسرار PDF – فلورا كيد

تحميل رواية أسوار وأسرار PDF

- إعلان -

تحميل رواية أسوار وأسرار PDF – فلورا كيد – قال لها: (لا اريدك ان ترحلي وافكر جديا بأن اسجنك هنا في الحصن سأجلب لك الطعام والشراب وبعدها اعانقك وقبل ان ينتهي الليل تعترفين بأنك تحبين ذلك) سألته وهي لا تصدق ما تسمع: وهل هناك شروط؟ (شرط واحد فقط ان تتزوجيني هل يمكنك اتخاذ مثل هذا القرار؟هل يمكنك الهبوط من برجك العالي وان تتنازلي فتتتزوجيني؟انا ملاك مفلس اسم عائلته ملطخ بالسواد هل تقبليني او اسجنك؟ .. نترككم مع تحميل رواية أسوار وأسرار PDF.

تحميل رواية أسوار وأسرار PDF - فلورا كيد
تحميل رواية أسوار وأسرار PDF – فلورا كيد
عن الكاتب فلورا كيد

ولدت فلورا ميلدريد عام 1926 في ليفربول، إنجلترا، المملكة المتحدة .. عاشت فلورا ، الأصغر بين أربعة أطفال ، وعائلتها في نفس المنزل حتى بلغت سن المراهقة. في عام 1949 تخرجت من جامعة ليفربول حيث التقت بزوجها روبرت كيد. انتقلوا إلى اسكتلندا ، حيث بدأت التدريس وتربية أطفالهم الأربعة: ريتشارد وباتريشيا وبيتر وديفيد.

أعطيت فلورا بعض الرومانسيات لقراءتها واعتقدت أنها ترغب في محاولة كتابة واحدة. نشرت روايتها الأولى ، Visit To Rowanbank ، في عام 1966. منذ بيعها الأول لميلز وبون ، واصلت مسيرتها الرومانسية حتى عام 1989. في عام 1977 ، انتقلت العائلة إلى كندا .. توفيت فلورا كيد في 19 مارس 2008 في سان جون ، نيو برونزويك ، كندا. .. نترككم مع تحميل رواية أسوار وأسرار PDF.

تحميل رواية أسوار وأسرار PDF – فلورا كيد

- إعلان -

المؤلف فلورا كيد
الصفحات 79
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات عبير


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية