تحميل كتاب لماذا من حولك أغبياء PDF – شريف عرفة

تحميل كتاب لماذا من حولك أغبياء PDF

تحميل كتاب لماذا من حولك أغبياء PDF – شريف عرفة – أنت شخص ذكي، وإلا لما جذبك عنوان الكتاب، ولما قررت قراءة نبذة عنه ! هل تعتقد أن زملاءك في العمل لا يفهمونك؟ شريك حياتك؟ رئيسك؟ أصدقاءك؟ أهلك؟ عملاءك؟ هل تعاني من مشكلة أن الناس لا يفهمونك كما ينبغي لهم أن يفعلوا؟ في هذا الكتاب يحدثنا الكاتب والمحاضر المختص في مجال التنمية الذاتية د. شريف عرفة عن العلاقات .. وهو كاتب ساخر ورسام كاريكاتير لذلك نعدك أن يكون الكتاب أخف ظلا مما تتوقع .. هذا الكتاب مختلف، لقارئ مختلف.

تحميل كتاب لماذا من حولك أغبياء PDF - شريف عرفة
تحميل كتاب لماذا من حولك أغبياء PDF – شريف عرفة
عن الكاتب شريف عرفة

شريف عرفة رسام كاريكاتير محترف وأثبت تميزة فى هذا المجال كما انه محاضر ومتخصص فى التنمية البشرية وبجانب هذا فهو طبيب أسنان ـ. أصدر شريف عرفة الكثير من الكتب والبرامج والإسهامات فى مجال التنمية البشرية .. من الملاحظ أن أغلب المتحدثين في مجال التنمية البشرية يعتمدون على الكتب الغربية في توصيل المعلومة، ولهذا أحياناً لا تتناسب بعض القيم أو الأمثلة الحياتية مع المواطن العربي العادي، ولهذا وضع د. شريف هدفاً مهماً له هو تقريب علوم التنمية البشرية للشاب العربي, ودمجها بواقع الحياة العملية والمشاكل اليومية, للارتقاء بأسلوب حياتنا .. والتحدث بأسلوب مبسط مشوق بعيد عن التعقيد مليء بالأمثلة العملية .. كي يكون مسليا ومناسبا للقارئ العربي العادي، وليجعل تطبيقات التنمية البشرية تناسب الحياة العربية. كما أنه فنان كاريكاتير عالمي حاصل على جوائز دولية, مما جعل أعماله قريبه للناس وللمجتمعات العربية والثقافة الغربية على السواء.

تحميل كتاب لماذا من حولك أغبياء PDF – شريف عرفة

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد