- إعلان -

تحميل كتاب غريزة المرأة PDF – إبراهيم عبد القادر المازني

تحميل كتاب غريزة المرأة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب غريزة المرأة PDF – إبراهيم عبد القادر المازني – لا يكون الوفاق بين الرجل والمرأة إلا إذا فهم كل منهما طبيعة الآخر .. وما تتطلبه كل من الغريزتين .. أما الشقاق فيحدث نتيجة العجز عن هذا الفهم .. وقد تؤدي أسباب أخرى إلى الخلاف والجفوة .. ولكن من المحقق أن العجز عن إدراك مطالب الغريزة النوعية للمرأة يؤدي بلا أدنى شك وفي كل حال إلى فساد ما بينها وبين الرجل .. ومن الرجال من يكون سلوكه مرضيا للمرأة ومحببا لها فيه وهو لا يدري لماذا، لأن سلوكه معها لا فضل فيه إلا للفطرة الذكية .. غير أن الفهم الصحيح لا يكون إلا ثمرة الدرس العلمي .. وليست الغريزة النوعية في المرأة فوضى، فإن لها قوانين قد يلحقها الاضطراب أحيانا ويصيبها الشذوذ .. ولكنها حتى في شذوذها واضطربها غير مستعصية على الدرس .. نترككم مع تحميل كتاب غريزة المرأة PDF.

تحميل كتاب غريزة المرأة PDF - إبراهيم عبد القادر المازني
تحميل كتاب غريزة المرأة PDF – إبراهيم عبد القادر المازني
عن الكاتب إبراهيم عبد القادر المازني

إبراهيم عبد القادر المازني شاعر مصري من شعراء العصر الحديث عرف كواحد من كبار الكتاب في عصره كما عرف بأسلوبه الساخر سواء في الكتابة الأدبية أو الشعر واستطاع أن يلمع على الرغم من وجود العديد من الكتاب والشعراء الفطاحل حيث تمكن من أن يوجد لنفسه مكانا بجوارهم، على الرغم من اتجاهه المختلف ومفهومه الجديد للأدب، فقد جمعت ثقافته بين التراث العربي والأدب الإنجليزي كغيره من شعراء مدرسة الديوان .. يستطيع الكاتب عن الشخصيات أن يختار المهنة التي تناسب الشخصيات التي يقدمها ولكن من الصعب ان يتخيل احدا للمازنى مهنة غير الأدب, “فخيل إليه أنه قادر على ان يعطى الأدب حقه .. وأن يعطى مطالب العيش حقها, فلم يلبث غير قليل تى تبين له أنه للأدب وحده، وأن الأدب يلاحقه أينما ذهب فلا يتركه حتى يعيده إلى جواره.

- إعلان -

قدم المازني العديد من الأعمال الشعرية والنثرية المميزة نذكر من أعماله: إبراهيم الكاتب، وإبراهيم الثاني – رواياتان، أحاديث المازني- مجموعة مقالات حصاد الهشيم، خيوط العنكبوت ديوان المازنى رحلة الحجاز صندوق الدنيا عود على بدء قبض الريح الكتاب الأبيض قصة حياة من النافذة الجديد في الأدب العربي بالاشتراك مع طه حسين وآخرين حديث الإذاعة بالاشتراك مع العقاد وآخرين كما نال كتاب “الديوان في الأدب والنقد” الذي أصدره مع العقاد في عام 1921م شهرة كبيرة .. وغيرها الكثير من القصائد الشعرية هذا بالإضافة لمجموعات كبيرة من المقالات، كما قام بترجمة مختارات من القصص الإنجليزي توفى المازني في أغسطس من عام 1949م .. الآن مع تحميل كتاب غريزة المرأة PDF.

تحميل كتاب غريزة المرأة PDF – إبراهيم عبد القادر المازني

المؤلف إبراهيم عبد القادر المازني
الصفحات 94
سنة النشر 2012
القسم المرأة والعائلة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية