تحميل كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك PDF – ديل كارنيجي

تحميل كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك PDF

تحميل كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك PDF – ديل كارنيجي – كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك pdf فن القيادة في العمل تأليف ديل كارنيجي .. إن هذا الكتاب يثبت كيف يمكن لأي شخص-دون النظر إلى وظيفته-أن يستخدم المقدرة الإبداعية والحماس كي يعمل بشكل مثمر، وهو النمط السائد في التسعينات. ومع عرضه للرؤى التي تقدمها لنا الشخصيات البارزة في مجال الشركات، والترفيه، والرياضة، والمجال الأكاديمي، ومجال السياسة، وباشتماله على حوارات أجريت مع أناس بارزين موثوق فيهم من أمثال: لي إياكو كو، ومارجريت تاتشر، والنصائح التي قدماها لنا، فإن هذا الدليل الشامل المتدرج يشتمل على استراتيجيات تساعدك على: (أن تتعرف على قدراتك القيادية-أن تجقق أهدافك، وأن تعزز ثقتك بنفسك-أن تقضي على عقلية “نحن ضد الآخرين”-أن تتحلى بروج الفريق، وأن تعزز التعاون بين الشركاء-أن تحقق التوازن بين العمل ووقت الفراغ-أن تسيطر على القلق، وأن تبعث الطاقة في حياتك). إنك ستتعلم كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس وتنجح وسط عالم متغير.

تحميل كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك PDF - ديل كارنيجي
تحميل كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك PDF – ديل كارنيجي
عن الكاتب ديل كارنيجي

ديل كارنيجي (بالإنجليزية: Dale Carnegie)‏؛ (24 نوفمبر 1888 بالقرب من ميزوري – 1 نوفمبر 1955 في فوريست هيلز، نيويورك) كان مؤلف أمريكي ومطور الدروس المشهورة في تحسين الذات ومدير معهد كارنيجي للعلاقات الإنسانية ولد عام 1888 وتوفي عام 1955، بعد أن أصيب بسرطان الدم من نوع لمفومة هودجكين .. نشـأ ديـل كـارنيجى في أسـرة فـقيرة، وكان الابن الثاني لكـل من جيمس وليم كـارنيجى وأمـاندا إليزابيث هاربيسون .. منذ عام 1912 وديل كارنجي يعقد الدورات التدريبية لرجال الأعمال والمهنيين في نيويورك وكانت هذه الدورات تتكلم عن الخطاب العام فقط .. من أهم مؤلفاته كتاب “دع القلق وابدأ الحياة” How to Stop worrying and Start Living وقـد تُرجم إلى عـدة لٌغـات وانتشر بشكل واسع في العالم العربي والإسلامي .. نشر كارنيجي كتاب “كيف تؤثر على الآخرين وتكسب الأصدقاء” للمرة الأولى عام 1936، في طبعة لم تتجاوز الخمسة آلاف نسخة .. وكان كارنجي دائما يقول إنه من الأسهل أن تجمع مليون دولار من أن تضع عبارة باللغة الإنجليزية .. تأثر به مجموعة كبيرة من الكتّاب العرب والمسلمين وانتشرت كتب بعده مستوحاة من الفكر الغربي في تطوير الذات ولكن بقالب إسلامي.

المؤلف ديل كارنيجي
الصفحات 310
سنة النشر 1999
القسم كتب تنمية بشرية

تحميل كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد