تحميل كتاب أصحاب الكاريزما PDF – إيهاب فكري

تحميل كتاب أصحاب الكاريزما PDF

تحميل كتاب أصحاب الكاريزما PDF – إيهاب فكري – ما هي الكاريزما؟ ومن هم أصحابها؟ وما هي القيادة؟ .. وهل هناك فرق بينها وبين الإدارة؟ النجم والزعيم والقائد والمدير .. هل كلهم من أصحاب الكاريزما؟ وهل يجب أن يكونوا كذلك؟ وهل كل صاحب كاريزما يصلح كقائد بطبيعة الحال؟ وأهم من ذلك كله، ماذا سيستفيد القارئ من هذا الموضوع؟ إن الإجابة علي كل هذه الأسئلة، والكثير غيرها موجود بين دفتي هذا الكتاب، والذي من شأنه أن يُغير بعض المفاهيم السائدة حول حقيقة القيادة، وأيضاً من شأنه أن يُثّبت مفاهيم أساسية وضرورية قد تكون غير واضحة للكثيرين منا .. فهيا بنا إلي رحلة حول القيادة والإدارة والنجومية والزعامة .. مع أصحاب الكاريزما!.

تحميل كتاب أصحاب الكاريزما PDF - إيهاب فكري
تحميل كتاب أصحاب الكاريزما PDF – إيهاب فكري
عن الكاتب إيهاب فكري

إيهاب فكري هو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المنتور ، التي تأسست في العام 2016 وتتخذ من دبي مقرا اقليميا لها. رائد أعمال وكاتب وباحث ومحاضر دولي فى علوم الإدارة وهو أحد أهم المعنيين بنشر فكر الإدارة الحديثة. خلفيته الأكاديمية لم تكن هي العامل الوحيد لاهتمامه بعلوم الإدارة، فغير أنه حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة عين شمس، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وكذلك درجة الدكتوراه في استراتيجيات التسويق من الجامعة الأمريكية بلندن، فإن له خبرة طويلة قضاها في تولي المسؤوليات الهامة مع كبرى الشركات العالمية والمتعددة الجنسيات، كما له مساهمات عديدة في مجال الاستشارات الإدارية والتدريب والمحاضرات العامة.

قام د. إيهاب فكري بإصدار عدة كتب عرض من خلالها نظرياته الخاصة ضمن مشروعه المجتمعي الذي بدأه في 2008 (ما لا يَسَع الإنسان جهله)، وتعد هذه الإصدارات من أهم كتب الإدارة المكتوبة باللغة العربية ، وقد تم تناولها بشكل مكثف والاحتفاء بها إعلاميا ً . وهذه الكتب هي: 1- بين يدي أستاذي.. في فلسفة التفكير خارج الصندوق 2- 4 شارع النجاح.. في التخطيط الشخصي وفن إدارة الوقت 3- أصحاب الكاريزما.. في نظرية القيادة 4- فن الكلام.. في مهارات التواصل وإدارة الحوار.

المؤلف إيهاب فكري
الصفحات 140
سنة النشر 2010
القسم آدب عربي

تحميل كتاب أصحاب الكاريزما

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

كتب من نفس القسم
اترك تعليقا