تحميل رواية ملائك نصيبين PDF – أحمد خالد مصطفى

تحميل رواية ملائك نصيبين PDF

تحميل رواية ملائك نصيبين PDF – أحمد خالد مصطفى – وإن كُنّا ملائك ولسنا ملائكة.. وما عبدنا إلا الواحد الأحد..وإن في هذه الدنيا أجناس ..نفوس تهيم بلا جسد..وإن سيرتنا قد أنورت وأبهرت.. في كل أسطورة عاشت إلى الأبد..وأن هذا أوانها لنحكيها ونسردها … فتبلغ كل ذي عقل ورشد.

تحميل رواية ملائك نصيبين PDF
تحميل رواية ملائك نصيبين PDF
عن الكاتب أحمد خالد مصطفى

أحمد خالد مصطفى كاتب وأديب روائي مصري، ولد في الثاني والعشرين من كانون الثاني من عام 1984م، في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وهو يعيش في المدينة المنورة، علمًا أنه أتم دراسة الصيدلة في كلية الصيدلة (جامعة القاهرة)، وقد كتب عددًا من الأعمال الروائية، وتميزت رواياته بالنجاح، وفي البداية لم يقم بنشر أي أعمال ورقية، واكتفى بنشر رواياته على الإنترنت، لكنه فيما بعد قام بطباعة أول عمل روائي له، وبعض رواياته أحدثت جدلًا واسعًا لأنها تخطت بعض الخطوط الحمر التي تتعلق بالتراث الديني، وبشكلٍ عام يُعد أحمد خالد مصطفى من الكتاب الذين أبدعوا في أدب الرعب.

اشتُهر أحمد خالد مصطفى بكتاباته التي تتناول مزيجًا من معلومات دينيّة وتاريخيّة بالإضافة إلى الخيال، وُلدَ أحمد خالد مصطفى في المملكة العربية السعودية في المدينة المنورة في الثاني والعشرين من شهر كانون الأول عام 1984م، وهو كاتب وروائي مصري، درس الصيدلة في جامعة القاهرة، ثمَّ توجَّه بعد ذلك إلى الكتابة والتأليف، يعيش حاليًا في المدينة المنورة.

المؤلف أحمد خالد مصطفى
الصفحات 400
سنة النشر 2019
القسم روايات عربية

تحميل رواية ملائك نصيبين

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم
اترك تعليقا