- إعلان -

تحميل رواية عناق برائحة الورق PDF – مني سلامة

تحميل رواية عناق برائحة الورق PDF

- إعلان -

تحميل رواية عناق برائحة الورق PDF – مني سلامة – أين يمكن لرجل وامرأة أن يتصادفا؟ على حدود متراخية، أو في مروج مترامية، مقعد دراسة أو طاولة عمل، ميدان أو زقاق، حفل أو عزاء، في طائرة أو حافلة .. أما إن كان أحدهما كاتبا؛ تتلعثم الأبجدية، وتنفتح أبواب عوالم سحرية، فيلتقيان في أكثر الأماكن غرابة، وأشدها مهابة، مثلا: في البلد الذي يمنع النطق بالحاء .. حيث “شرطة رقابة الأبجدية”، وقوانين صارمة تجرم تداول الكلمات الحائية .. لماذا نقرأ الروايات؟ في أول الدرب نبحث فيها عن التسلية والمتعة أو ربما نجد أنها طريقة جيدة لملء فراغ في الوقت، وهي مرحلة قارئ هاوي .. بعد عدة خطوات، تدخل هذه العادة مرحلة الاستئناس، فيروقنا أن تتزين أفكارنا ونكتسب بعض الخبرات و”نزور” عالم جديد .. نترككم مع تحميل رواية عناق برائحة الورق PDF.

تحميل رواية عناق برائحة الورق PDF - مني سلامة
تحميل رواية عناق برائحة الورق PDF – مني سلامة
عن الكاتب مني سلامة

منى سلامة (المنصورة، 1985) هي كاتبة وروائية مصرية تميزت كتاباتها بالطابع الرومانسي الاجتماعي، الفانتازيا، والواقعية السحرية. نشرت لها العديد من المؤلفات أشهرها “كيغار” و”قزم “مينورا” و”من وراء حجاب” و”ثاني أكسيد الحب” .. تحميل رواية عناق برائحة الورق PDF.

ولدت منى سلامة بالمنصورة عام 1985. التحقت بكلية الطب البيطرى بجامعة المنصورة و تخرجت منها في عام 2008. بدأت في الكتابة على الإنترنت من عام 2013، وصدر لها أربع روايات إلكترونية: مزرعة الدموع، قطة في عرين الأسد، جواد بلا فارس، والعشق الممنوع. بدأت في الكتابة تحت اسم مستعار “بنوتة أسمرة” في منتدى شهير وصدر لها أول رواية مطبوعة “كيغار” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2015 عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.

من اعمالها: كيغار تتناول الرواية عالم العشوائيات، نسج أحداث الرواية من قهر وآلام ومعاناة فئة مهمشة من المصريين، كما تتناول الحياة داخل المؤسسات العقابية “الأحداث” من قوانين جائرة، وانتهاكات مُحرمة غير آدمية، تعانى منها نزيلات تلك المؤسسات، ثم تنتقل إلى سيوة ووصف عادات أهلها وتقاليدهم. و تغلب عليهل الطابع الاجتماعى الرومانسى.نشرت عام 2015 عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع .. قطة في عرين الأسد الرواية الثانية للكاتبة منى سلامة تدور أحداثها بين القاهرة والصعيد عن الحب والفقد والموت والالتزام قصص كثيرة وشخصيات متعددة .. قزم مينورا تم نشرها عام 2016 عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع .. مزرعة الدموع قصة فتاة ملتزمة اجبرها والدها على زيجة انتهت بالفشل لتهرب وعائلتها للعمل في مزرعة كطبيبة بيطرية فيقع في حبها رجل الأعمال الغني مالك المزرعة. نشرت عام 2014 عن دار عصير الكتب للنشر الاليكترونى .. جواد بلا فارس نشرت إليكترونيًا عام 2013 .. العشق الممنوع الرواية محاكاة لقصة المسلسل التركى “العشق الممنوع” .. من وراء حجاب الرواية تجمع بين الرومانسية والفانتزيا والطابع الاجتماعي، فهي واقعية سحرية. و قد روى عن منى سلامة قولها “إن هذه الرواية هي مغامرة إنسانية عن تغيب العقل والإيمان بكل شيء حولنا دون بينة وتدقيق النظر فيه.” تم نشرها في عام 2016 عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع .. الآن مع تحميل رواية عناق برائحة الورق PDF.

- إعلان -

تحميل رواية عناق برائحة الورق PDF – مني سلامة

المؤلف مني سلامة
الصفحات 295
سنة النشر 2023
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية