تحميل رواية زوجة رجل الثلج وقصص أخرى PDF – هاروكي موراكامي

تحميل رواية زوجة رجل الثلج وقصص أخرى PDF

تحميل رواية زوجة رجل الثلج وقصص أخرى PDF – هاروكي موراكامي – قابلته لأول مرة في فندق بمنتجع للتزلج. في الحقيقة، من الصعب تخيل أن أتصادف بشخص مثله في مكان غير ذلك. المرة الأولى التي رأيته فيها كان جالسا في رواق الفندق، كان الرواق مزدحما بالكثير من الشباب، وكان الجو صاخبا والضوضاء في كل مكان. أما هو فقد كان جالسا في ركن بعيد بقدر الإمكان عن الصخب، المدفئة، مستغرقا بهدوء في قراءة كتاب بين يديه. اختار أن يجلس في ركن ليس به أحد غيره، ومع هذا الصباح البارد الصافي، شعرت وكأن الضوء الداخل من نوافذ الفندق مسلطا عليه وحده وكأنه يقف في نطاق بقعة الضوء الوحيدة على مسرح أمام الجمهور.

تحميل رواية زوجة رجل الثلج وقصص أخرى PDF - هاروكي موراكامي
تحميل رواية زوجة رجل الثلج وقصص أخرى PDF – هاروكي موراكامي

همست صديقتي في أذني: إنه رجل ثلجي .. لم أكن أعلم في حينها أي نوع من الناس من الممكن أن يكون الرجل الثلجي. كما أن صديقتي لم تستطع مساعدتي لمعرفة الأمر. كل ما قالته أنه رجل اعتيد على أن يدعى رجل ثلجي وأضافت وعلى وجهها نظرة جادة: من المؤكد أن الناس يدعونه كذلك لأنه مخلوق من الثلج. كانت تتحدث وكأنها تخبرني بأمر شبح أو مرض معدي وليس رجل يجلس أمامي.

لم يبدو على الرجل الثلجي أنه كبير في العمر على الرغم من جدائله البيضاء التي بدت وكأنها بقايا نتف ثلج. كان طويلا ووجنتيه حادتين كأنهما منحوتتان على حافة جرف صخري، أصابعه مغطاة بصقيع تشعر معه وكأنه لن يذوب أبدا. غير ذلك، فقد بدا عاديا للغاية. لم يكن وسيما ولكن يمكنك أن تشعر بحضوره الهادئ، كان هناك شئ ما يجعلك تشعر وكأنه يمكن أن ينفذ إلى داخلك. خاصة هذه النظرة الصامتة الشفافة من عينيه والتي بدت وكأنها جليدية الهيئة كمنظر الطبيعة في صباح شتوي. كانت هذه النظرة هي البريق الوحيد الذي يمكن أن يجعلك تقول بأن هناك حياة في هذا الرجل. بقيت هناك لبرهة أحدق فيه عبر ردهة الفندق، أما هو فكان مستغرقا في كتابه ولم يقم ولو لمرة أو ينظر حوله وكأنه يحاول أن يقنع نفسه بأنه وحيدا تماما.

عن الكاتب هاروكي موراكامي

الكاتب هاروكي موراكامي هو كاتب ياباني ومترجم. حصل موراكامي على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة فرانك كافكا عن روايته كافكا على الشاطئ، كما صنفته مجلة الغارديان على أنه أحد أبرز الروائيين على قيد الحياة في العالم. مؤلفاته: -روايات من أهم أعماله الروائية اسمع صوت أغنية الريح (1987) بينبال، 1973 (1985) كافكا على الشاطئ (2002) 1Q84 ـ (2009) جنوب الحدود، غرب الشمس سبوتنيك الحبيبة الغابة النروجية رقص..رقص.. رقص قصص قصيرة الضفدع ينقذ طوكيو (1999).

المؤلف هاروكي موراكامي
الصفحات 66
سنة النشر 2021
القسم قصص قصيرة

تحميل رواية زوجة رجل الثلج وقصص أخرى

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد