- إعلان -

تحميل رواية 1Q84 الجزء الأول PDF – هاروكي موراكامي

تحميل رواية 1Q84 الجزء الأول PDF

- إعلان -

تحميل رواية 1Q84 الجزء الأول PDF – هاروكي موراكامي – رواية 1Q84 الكتاب الأول PDF أبريل – يونيو 1Q84 (تقرأ باللغة اليابانية “إيتشي كيو هاتشي يون”) هي رواية من أعمال هاروكي موراكامي نشر جزئيها الأول والثاني للمرة الأولى في عام 2009 ونشر الجزء الثالث في عام 2010 .. حققت الرواية أعلى مبيعات للكتب في اليابان في عام 2009. صدرت الترجمة الإنجليزية في اواخر 2011 .. تدور احداث القصة في العام 1984 في ثلاثة أجزاء، الجزء الأول يجري بين أبريل ويونيو، الجزء الثاني بين يوليو وسبتمبر، والجزء الثالث بين أكتوبر وديسمبر .. سرد الرواية يجري في قصتين على لسان بطلا القصة اَومامِه وتنغو حيث يتبادلا الأدوار في كل فصل ليروي كل منهما الوقائع من منظوره الشخصي، لاحقا في الجزء الثالث ينضم أوشيكاوا إلى السرد ليروي الاحداث من منظوره في فصول خاصه .. نترككم مع تحميل رواية 1Q84 الجزء الأول PDF.

تحميل رواية 1Q84 الجزء الأول PDF - هاروكي موراكامي
تحميل رواية 1Q84 الجزء الأول PDF – هاروكي موراكامي

تبدأ الرواية عندما تتبع اَومامِه نصيحة سائق التاكسي الذي يقللها، للهروب من ازمة السير على الطريق السريع، فتستعمل مخرج الطوارئ حتى لا تتأخر عن موعد هام (يكون في الواقع عملية اغتيال أخرى…). منذ ذلك اليوم تبدأ اَومامِه بملاحظة اشياء غريبه لم تلحظها من قبل، كما أنها تسمع لاول مره عن حادثة اشتباك مسلح بين مجموعه متطرفه والشرطة اليابانية قبل ثلاث سنوات، مع ان الحادثة تصدرت عناوين الصحف وقتها وكل شخص تقريبا [الا هي] يعرف عنها، لتقرر انها فجأه أصبحت تعيش في عالم آخر [العالم الموازي] الذي تطلق عليه لاحقا 1Q84 : العالم الذي يحمل تساؤلاً [شكاً] .. تحميل رواية 1Q84 الجزء الأول PDF.

عن الكاتب هاروكي موراكامي

الكاتب هاروكي موراكامي هو كاتب ياباني ومترجم. حصل موراكامي على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة فرانك كافكا عن روايته كافكا على الشاطئ، كما صنفته مجلة الغارديان على أنه أحد أبرز الروائيين على قيد الحياة في العالم. مؤلفاته: -روايات من أهم أعماله الروائية اسمع صوت أغنية الريح (1987) بينبال، 1973 (1985) كافكا على الشاطئ (2002) 1Q84 ـ (2009) جنوب الحدود، غرب الشمس سبوتنيك الحبيبة الغابة النروجية رقص..رقص.. رقص قصص قصيرة الضفدع ينقذ طوكيو (1999) .. الآن مع تحميل رواية 1Q84 الجزء الأول PDF.

- إعلان -

تحميل رواية 1Q84 الجزء الأول PDF – هاروكي موراكامي

المؤلف هاروكي موراكامي
الصفحات 558
سنة النشر 2016
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية