- إعلان -

تحميل رواية تسوكورو تازاكى عديم اللون وسنوات حجه PDF

تحميل رواية تسوكورو تازاكى عديم اللون وسنوات حجه PDF

- إعلان -

تحميل رواية تسوكورو تازاكى عديم اللون وسنوات حجه PDF – هاروكي موراكامي – تازاكي (الشخصية البارزة) يبدأ الرواية وهو بعمر صغير ١٦ سنة، شخص هادئ بسيط، لكن ذكي جدًا ويحتفظ بضجة هائلة داخل رأسه. دقيق ومرتب ويملك عادات صارمة في حياته. يخشى الناس والعلاقات، ورغم هذا إلا إنه عاطفي جدًا ولطيف ومهتم بأصدقاءه الأربعة بشكل عميق ومخلص .. أصدقاءه يملكون أسماء لها معاني ألوان مختلفة: أحمر، أزرق، أبيض، أسود. ولأن تازاكي يشكّ باستمرار في نفسه ويفتقد الثقة فيها ويعتقد دائمًا إنه الأكثر “فراغًا” و “بَهَتًا” بينهم، فهو يعلق وسط فكرة أنه الوحيد الذي يحمل معنى اسم هش وهزيل وبلا لون .. نترككم مع تحميل رواية تسوكورو تازاكى عديم اللون وسنوات حجه PDF.

تحميل رواية تسوكورو تازاكى عديم اللون وسنوات حجه PDF - هاروكي موراكامي
تحميل رواية تسوكورو تازاكى عديم اللون وسنوات حجه PDF – هاروكي موراكامي

وبين عودته من أزمة الاكتئاب (وعمره حينها ٣٦) وبِدأه جزء ثاني مختلف من حياته، بعيد كل البعد عن أصدقاءه، والذي يعود فيه وهو مدهوس عاطفيًا، يعيش كل يوم مثل شخص مشدوه وضائع و مسلوب منه شيء هائل. تعرض الرواية باستمرار (وهذا كان كل بريقها) شكوكه، وتساؤلاته عن الماضي، الاحتمالات المرهقة اللي ماتتركه كل ليلة، خيالاته عن أصدقاءه ومشاعر افتقاده لهم، انطواءه المزمن ومخاوفه من علاقات قادمة وصداقات عميقة قد لايحتمل انحراف مساراتها لاحقًا وهو بهذي الهشاشة. الرواية تتركك مع أسئلة كثيرة حتى آخر صفحة، أسئلة عن طفولتك التي لاتتذكر تفاصيلها لكنها هي التي تحدد من أنت الآن. وغير ذلك من الأسئلة.

عديم اللون و الرائحة والمداق يمتاز فقط بالوحدة و العزلة و قراءة الكتب و الإستماع للموسيقة الكلاسكية كأغلب شخصياة هاروكي موراكامي او لنقل ابطال هاروكي , السريالة شبه منعدمة الا في حكاية اب هايدا في تلك الجبال, الرواية لها الجزء الثاني ولا زالت لم تترجم كما ان هذه الترجمة لهذا الجزء فقط عمل تطوعي لصفحة عشاق هاروكي اشكرهم بالمناسبة .. تحميل رواية تسوكورو تازاكى عديم اللون وسنوات حجه PDF.

عن الكاتب هاروكي موراكامي

الكاتب هاروكي موراكامي هو كاتب ياباني ومترجم. حصل موراكامي على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة فرانك كافكا عن روايته كافكا على الشاطئ، كما صنفته مجلة الغارديان على أنه أحد أبرز الروائيين على قيد الحياة في العالم. مؤلفاته: -روايات من أهم أعماله الروائية اسمع صوت أغنية الريح (1987) بينبال، 1973 (1985) كافكا على الشاطئ (2002) 1Q84 ـ (2009) جنوب الحدود، غرب الشمس سبوتنيك الحبيبة الغابة النروجية رقص..رقص.. رقص قصص قصيرة الضفدع ينقذ طوكيو (1999) .. الآن مع تحميل رواية تسوكورو تازاكى عديم اللون وسنوات حجه PDF.

- إعلان -

تحميل رواية تسوكورو تازاكى عديم اللون وسنوات حجه PDF – هاروكي موراكامي

المؤلف هاروكي موراكامي
الصفحات 175
سنة النشر 2020
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية