- إعلان -

تحميل رواية حالة حبيبة قلبي PDF – محمد رضا عبدالله

تحميل رواية حالة حبيبة قلبي PDF

- إعلان -

تحميل رواية حالة حبيبة قلبي PDF – محمد رضا عبدالله – كان اليوم ربيعيا .. كنت أجلس في ذلك الكازينو الراقي المطل على النيل .. كازينو همسات لفت اسمه انتباهي فدخلته ثم عشقت الجلوس فيه ، أذهب هناك كلما ضاقت بي الدنيا لأختلس ساعات من الزمن أجلس فيها أستمتع بالجو الجميل و الخضرة و أتأمل رواد الكازينو .. نظرت حولي في ذلك اليوم لأتأمل الجالسين كنت أستمتع بمراقبة تصرفاتهم و سلوكياتهم عن بعد .. دون أن يشعروا بمراقبتي لهم حتى لا أجرح مشاعرهم و ليتصرفوا على طبيعتهم .. أستطيع تخمين العلاقات بينهم هذا رجل متزوج و هذه هي زوجته .. لا يمكن أن يعاملها بهذه الطريقة إلا إذا كانت زوجته أما هذان الاثنان .. رجل متزوج و هذه ليست زوجته .. بالتأكيد .. أما هذان .. اممممم أعتقد أنهما في مرحلة الخطوبة .. أو ربما في مرحلة ما قبل الخطوبة .. أما هذه .. يا إلاهي ! ما هذا الملاك ؟ ! هل أنا في الجنة الآن ؟! هل يمكن للملائكة أن تهبط إلى الأرض و تجلس هنا في هذا الكازينو ؟! نظرت إليها .. أو هذا ما حاولت فعله .. جمالها كان مبهرا لدرجة جعلت عيناي عاجزة عن رؤيته أكثر من ذلك .. أغمضت عيني للحظات لأريحها من هذا الريق الساحر .. أغمضت عيني لأستطيع التفريق بين اليقظة و النوم فربما أنا أحلم ! الملائكة تظهر في الأحلام فتحت عيني و تأهبت للمفاجأة .. قد يكون هذا حلما و لن أجدها إذا فتحت عيني .. و يا للمفاجأة ! وجدتها ما زالت موجودة .. حسنا لن أغمض عيني مرة أخرى حتى لا تغيب عني .. أطلت النظر إليها .. قلبي يخفق بشدة .. تحميل رواية حالة حبيبة قلبي PDF .. ما بك يا قلب ؟! لم تخفق بهذه السرعة من قبل .. ماذا حدث لك ؟ أهي أزمة قلبية ؟ اهدأ يا قلب .. اهدأ أرجوك .. أشعر أن دقات قلبي صارت مزعجة .. أعتقد أن ضجيجها يصل لجميع رواد الكازينو .. قاومت و أبعدت عيني عنها فهدأ قلبي قليلا .. و فكرت .. ما الذي حدث لي بالضبط ؟ هل يمكن أن يكون هذا ما يسمى بالحب من أول نظرة ؟ و لكن كيف يمكن أن أعجب بفتاة من نظرة واحدة ؟! لا لا .. هذا ليس معقولا .. وضع النادل الكوب أمامي ثم انصرف إلى منضدتها ، تابعته بنظري و أرهفت السمع لأسمع صوتها قد تقول له ( شكرا ) مثلا .. وقتها سأسمعه .. كيف سيكون ؟ هل سيكون صوتها عذبا ؟ رقيقا ؟ حنونا ؟ هادئا ؟ جميلا ؟ ناعما ؟ دافئا ؟ و تكلمت .. و سمعت صوتها .. لم يكن ما تخيلته على الإطلاق .. جلست أمامها و قررت أن أتناول القهوة بمنتهى البطء الشديد الممل .. لم أكن أريد لهذا الفنجان أن ينتهي أبدا .. فإذا انتهى سأكون مضطرا للمغادرة كما وعدتها لماذا الفنجان صغير بهذا الحجم ؟! هل أطلب برميلا من القهوة بدلا من هذا الفنجان الصغير ؟ لا أريد أن أبرح هذا المكان إلا في حالة واحدة .. نترككم مع تحميل رواية حالة حبيبة قلبي PDF.

تحميل رواية حالة حبيبة قلبي PDF - محمد رضا عبدالله
تحميل رواية حالة حبيبة قلبي PDF – محمد رضا عبدالله
عن الكاتب محمد رضا عبدالله

محمد رضا عبدالله تخرج من جامعة المنصورة .. بدأ حياته الأدبية بكتابة سلسلة حالات خاصة ضمن سلاسل (روايات مصرية للجيب) التى تصدرها (المؤسسة العربية الحديثة)، وتدور أحداثها فى أجواء الطب النفسى لبطلها د. ياسين العوضى، وفى كل رواية يعالج حالة نفسية داخل عياته، وتتناول الروايات أيضا تأثير عمله على حياته الشخصية. صدر من السلسلة حتى الآن إحدى عشر عددًا بالإضافة لعدد خاص .. تبع الكاتب سلسلة حالات خاصة بسلسلة أخرى تحمل اسم الصرخة، تدور أحداثها فى أجواء تتميز بالتشويق والإثارة، وصدر منها خمس أعداد .. تحميل رواية حالة حبيبة قلبي PDF.

النتاج الروائي: منظف الجرائم 2014 – من أين أتى هذا الولد؟ 2015 – المهنة: ميت 2016 .. النتاجات الأخرى: كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها (مجموعة قصصية) 2014 .. الآن مع تحميل رواية حالة حبيبة قلبي PDF.

تحميل رواية حالة حبيبة قلبي PDF – محمد رضا عبدالله

- إعلان -

المؤلف محمد رضا عبدالله
الصفحات 112
القسم روايات عربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة حالات خاصة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل 

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية