- إعلان -

تحميل رواية حالة الحاسة السادسة PDF – محمد رضا عبدالله

تحميل رواية حالة الحاسة السادسة PDF

- إعلان -

تحميل رواية حالة الحاسة السادسة PDF – محمد رضا عبدالله – و توقفت عن الحديث مرة أخرى .. هل هي تمارس نوعا من التشويق و الإثارة في سرد الحكاية ؟ أم أنها تأثرت بالمسلسلات التليفزيون ية التي تنقطع مرارا ؟ هل أسألها أن تكمل جملتها الآن أم أنتظر البقية في الجلسة القادمة .. و لكن ربما هي من النوع الذي يحب المشاركة في الحديث .. أي أن تتكلم و تسمع .. أن يكون الجواب بمقدار السؤال لأسأل من جديد فتجيب ، و هكذا قلت لها في غيظ : ــ من فضلك يا سيدتي .. ما هي مشكلتك بالضبك ؟ رجعت برأسها إلى الوراء و قالت : ــ مشكلتي تتلخص في كلمتين توقفت للحظة لتأخذ نفسا عميقا ، ثم أردفت بكل الغموض الذي تملكه : ــ أرى أناسا يموتون .. أرى أناسا موتى .. من شاهد فليم الحاسة السادسة لبروس ويليز لا يمكنه أن ينسى هذه الجملة : ــ أرى أناسا موتى .. من قرأ هذه الرواية لا يمكنه أن ينسى هذه الجملة .. عفوا .. سنكتفي بهذا القدر .. نترككم مع تحميل رواية حالة الحاسة السادسة PDF.

تحميل رواية حالة الحاسة السادسة PDF - محمد رضا عبدالله
تحميل رواية حالة الحاسة السادسة PDF – محمد رضا عبدالله
عن الكاتب محمد رضا عبدالله

محمد رضا عبدالله تخرج من جامعة المنصورة .. بدأ حياته الأدبية بكتابة سلسلة حالات خاصة ضمن سلاسل (روايات مصرية للجيب) التى تصدرها (المؤسسة العربية الحديثة)، وتدور أحداثها فى أجواء الطب النفسى لبطلها د. ياسين العوضى، وفى كل رواية يعالج حالة نفسية داخل عياته، وتتناول الروايات أيضا تأثير عمله على حياته الشخصية. صدر من السلسلة حتى الآن إحدى عشر عددًا بالإضافة لعدد خاص .. تبع الكاتب سلسلة حالات خاصة بسلسلة أخرى تحمل اسم الصرخة، تدور أحداثها فى أجواء تتميز بالتشويق والإثارة، وصدر منها خمس أعداد.

النتاج الروائي: منظف الجرائم 2014 – من أين أتى هذا الولد؟ 2015 – المهنة: ميت 2016 .. النتاجات الأخرى: كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها (مجموعة قصصية) 2014 .. الآن مع تحميل رواية حالة الحاسة السادسة PDF.

تحميل رواية حالة الحاسة السادسة PDF – محمد رضا عبدالله

- إعلان -

المؤلف محمد رضا عبدالله
الصفحات 96
القسم روايات عربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة حالات خاصة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل 

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية