- إعلان -

تحميل رواية الشوق المكسور PDF – فلورا كيد

تحميل رواية الشوق المكسور PDF

- إعلان -

تحميل رواية الشوق المكسور PDF – فلورا كيد – هل تتصورين عناوين الصحف؟ الوريثة الهاربة وُجدت في مزرعة معزولة مع رجل سيئ السمعة ! – وهل سمعتك سيئة؟ – جداً ! كانا هاربين التقيا على حافة الزمن .. دنيس الهاربة من زواج مدبر فرضه عليه أبوها ، التقت أندريا ميكوري الرجل الشديد الغموض المختبئ في منزل معزول وسط الجبال الإسبانية .. كان من الممكن لهذا اللقاء أن ينتهي كما بدأ ، لولا زهرة الحب التي بدأت تتفتح في قلب دنيس ، ولولا حادثة في ماضي أندريا جعلته يعتبرها العدو الأول .. نترككم مع تحميل رواية الشوق المكسور PDF.

تحميل رواية الشوق المكسور PDF - فلورا كيد
تحميل رواية الشوق المكسور PDF – فلورا كيد
عن الكاتب فلورا كيد

ولدت فلورا ميلدريد عام 1926 في ليفربول، إنجلترا، المملكة المتحدة .. عاشت فلورا ، الأصغر بين أربعة أطفال ، وعائلتها في نفس المنزل حتى بلغت سن المراهقة. في عام 1949 تخرجت من جامعة ليفربول حيث التقت بزوجها روبرت كيد. انتقلوا إلى اسكتلندا ، حيث بدأت التدريس وتربية أطفالهم الأربعة: ريتشارد وباتريشيا وبيتر وديفيد.

أعطيت فلورا بعض الرومانسيات لقراءتها واعتقدت أنها ترغب في محاولة كتابة واحدة. نشرت روايتها الأولى ، Visit To Rowanbank ، في عام 1966. منذ بيعها الأول لميلز وبون ، واصلت مسيرتها الرومانسية حتى عام 1989. في عام 1977 ، انتقلت العائلة إلى كندا .. توفيت فلورا كيد في 19 مارس 2008 في سان جون ، نيو برونزويك ، كندا .. الان مع تحميل رواية الشوق المكسور PDF.

تحميل رواية الشوق المكسور PDF – فلورا كيد

- إعلان -

المؤلف فلورا كيد
الصفحات 77
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات احلام


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية