- إعلان -

تحميل كتاب ما الذي تتمناه لأطفالك فعلا PDF – واين دبليو داير

تحميل كتاب ما الذي تتمناه لأطفالك فعلا PDF

- إعلان -

تحميل كتاب ما الذي تتمناه لأطفالك فعلا PDF – واين دبليو داير – كتاب ما الذي تتمناه لأطفالك فعلا pdf تأليف داين داير .. لابد أن لديك أحلامًا لأطفالك؛ فأنت تريد رؤيتهم وهم يكبرون سعداء وأصحاء ومعتمدين على أنفسهم وواثقين بها وبقدراتهم؛ ولكن ـ إن كنت أبًا تقليديًّا ـ فربما تتساءل إن كنت تستطيع منحهم كل هذا. ربما ستكون سعيدًا إذا عرفت أنك تستطيع ذلك. وين داير يشاركك في الحكمة والتوجيه اللذين ساعدا ملايين من القراء على تغيير حياتهم من خلال شرح كيف يمكنك أن تحقيق أحلامك الخاصة بأطفالك .. من قراءة هذا الكتاب، سوف تتعلم: الأسرار السبعة السهلة لبناء تقدير الذات عند أطفالك يوميًّا .. كيف تعطي كل .. طفل صغير كل الحب الذي يحتاج إليه دون أن تفسده .. كيف تشجع المخاطرة دون الخوف من الفشل .. إستراتيجيات عملية للتعامل مع غضبك وغضب طفلك .. الطريقة المثلى (والطريقة غير الصحيحة) لتحسين سلوك طفلك .. أسرار تربية الأطفال المتعافين من المرض نسبيًّا .. أساليب تشجيع الأطفال للاستمتاع بالحياة .. نترككم مع تحميل كتاب ما الذي تتمناه لأطفالك فعلا PDF.

تحميل كتاب ما الذي تتمناه لأطفالك فعلا PDF - واين دبليو داير
تحميل كتاب ما الذي تتمناه لأطفالك فعلا PDF – واين دبليو داير
عن الكاتب واين دبليو داير

واين ولتر داير (بالإنجليزية: Wayne Dyer)‏ (مواليد 10 مايو 1940 في دترويت في ميشغان) هو مؤلف أمريكي ومحاضر مشهور. ظهر له في عام 1976 كتاب بيع منه أكثر من 30 مليون نسخة وهو أحد احسن الكتب التي عرفها التاريخ .. قضى واين داير معظم طفولته وسنوات مراهقته في ملجأ الأيتام. وبعدها حصل على درجة علمية من جامعه ولاية واين. عمل في تدريس علم الاستشارات النفسية في جامعة القديس جون في نيو يورك .. تحميل كتاب ما الذي تتمناه لأطفالك فعلا PDF.

- إعلان -

بعدها انصرف للكتابة في المجلات وإدارة عيادة استشارية خاصة. لكن محاضراته في الجامعة التي ركزت على التفكير الإيجابي واثارة الحماس جذبت طلابا من كل مكان. قام بجولة في الولايات الأمريكية وعرض محاضراته الصوتية المسجلة وكتبه، وله فيلم باسم كتابه (النقلة) .. يقول داير:«انني اؤمن بان المسيح لم يكن يعلم المسيحية بل كان يعلم الحب والتسامح والعطف والاهتمام بالاخرين والسلام. واني اقول للناس: لا تكونوا مسحيين بل كونوا مثل المسيح. إذا كنتم تنتمون إلى الديانة البوذية فلا تكونوا بوذيين بل كونوا كبوذا» «ان الناس يتربون على تعاليم دينية معينة وهم لا يسالون لماذا، لكن هذه لا تقع تحت تعريفي بالإحساس بالروح» .. عاش في هاواي. تزوج مرتين وله ثمانية أولاد. اصغر أولاده هي بنت تخرجت من المدرسة الثانوية عام 2008 توفي 30-8-2015 .. نترككم مع تحميل كتاب ما الذي تتمناه لأطفالك فعلا PDF.

تحميل كتاب ما الذي تتمناه لأطفالك فعلا PDF – واين دبليو داير

المؤلف واين دبليو داير
الصفحات 263
سنة النشر 2012
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية