- إعلان -

تحميل قصة الحصان الطيار في بلاد الأسرار PDF – أحمد نجيب

تحميل قصة الحصان الطيار في بلاد الأسرار PDF

- إعلان -

تحميل قصة الحصان الطيار في بلاد الأسرار PDF – أحمد نجيب – ملك مغامر يسمع عن حصان له أجنحة فيقرر أن يحصل عليه مهما كانت المصاعب والأخطار .. نترككم مع تحميل قصة الحصان الطيار في بلاد الأسرار PDF.

تحميل قصة الحصان الطيار في بلاد الأسرار PDF - أحمد نجيب
تحميل قصة الحصان الطيار في بلاد الأسرار PDF – أحمد نجيب
عن الكاتب أحمد نجيب

أحمد محمود نجيب رائد أدب الأطفال ولد في 1347 هـ الموافق 27 يوليو 1928، الجيزة .. المؤهلات العلمية: دبلوم معهد المعلمين الخاص 1948 .. إجازة معهد الدراسات العليا للمعلمين 1952 .. ليسانس آداب جغرافيا 1952 .. معهد التخطيط القومى 1963 .. ماجستير في الآداب من جامعة القاهرة 1972 .. شهادة أكاديمية العلوم التربوية الألمانية في برلين 1972.

الوظائف التي تقلدها: ناظر المدرسة النموذجية بمركز التنظيم والتدريب بقليوب .. مفتش بوزارة التربية والتعليم ومشرف على بحوث تخطيط التعليم بالمنوفية .. خبير تخطيط بوزارة التربية والتعليم .. رئيس قسم التدريب وإعداد المعلمين بوزارة التربية والتعليم .. رئيس قسم المسوح بوزارة التربية والتعليم .. رئيس قسم تخطيط الأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم .. رئيس قسم المكتبات المدرسية بوزارة التربية والتعليم ومنتدب إلى جانب عمله لتدريس مادة أدب الأطفال بدار المعلمات بالعباسية وهي الدار الوحيدة التي تدرس هذه المادة الجديدة بالقاهرة.

الهيئات التي ينتمى إليها: عضو لجنة ثقافة الطفل بالمجلس الأعلى للثقافة .. المؤتمرات التي شارك فيها: قام بدور رئيسى في تنظيم حلقة العناية بالثقافة القومية للطفل العربي، بيروت 1970 .. اشترك في إقامة مؤتمر برامج الأطفال في الإذاعة والتليفزيون الذي نظمه اتحاد الإذاعات العربية بالقاهرة مايو 1971، وأعد بحثا نوقش في المؤتمر .. أسهم وهو في ألمانيا في أعمال مؤتمر كتب ومجلات الأطفال الذي أقامه المجلس الأعلى لرعاية الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية .. أسهم كمحاضر في تنفيذ أول برنامج طويل المدى أقامته وزارة الثقافة لتدريب كتاب الأطفال في مصر وقد طبعت محاضراته في كتاب «فن الكتابة للأطفال» الذي يعتبر أول كتاب باللغة العربية .. الآن مع تحميل قصة الحصان الطيار في بلاد الأسرار PDF.

- إعلان -

تحميل قصة الحصان الطيار في بلاد الأسرار PDF – أحمد نجيب

المؤلف أحمد نجيب
الصفحات 47
القسم قصص أطفال
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة المكتبة الخضراء


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية