- إعلان -

تحميل رواية حياتك الثانية تبدأ حين تدرك أن لديك حياة واحدة PDF

حياتك الثانية تبدأ حين تدرك أن لديك حياة واحدة PDF

- إعلان -

تحميل رواية حياتك الثانية تبدأ حين تدرك أن لديك حياة واحدة PDF – كتاب حياتك الثانية تبدأ حين تدرك أن لديك حياة واحدة تأليف رفاييل جيوردانو .. برزت هذه الرواية، المرتكزة على التنمية الذاتية وعلم النفس الإيجابي، كأحد الأعمال الأكثر نجاحا في اللحظة الراهنة. إنها كتاب يدعو إلى التغيير وإلى تحسين المرء لحياته، في سبيل عثوره على طريق الرضى والسعادة .. من خلال حكاية كاميل التي تسعى إلى عودة الفرح والإثارة إلى حياتها، تدعونا هذه الرواية إلى أن نطرح على أنفسنا أسئلة وجودية وإلى أن نفكر في خياراتنا وتصرفاتنا وسلوكياتنا، وتدفع بنا إلى الجرأة على تغيير حياتنا وتحقيق أحلامنا .. تطمح رافاييل جيوردانو، المدربة في مجالي الإبداع والتنمية الذاتية، عبر روايتها الأولى هذه، إلى السير بالقارئ نحو حياة أكثر سعادة، وتقول في هذا السياق: “لا أريد أن أطلق أحكاما ولا أن أسقط في فخ المبالغة .. ما أسعى إليه هو أن أمنح المفاتيح لقرائي لكي يصبحوا أفضل حالا” .. نترككم مع حياتك الثانية تبدأ حين تدرك أن لديك حياة واحدة PDF.

تحميل رواية حياتك الثانية تبدأ حين تدرك أن لديك حياة واحدة PDF - رافائيل جيوردانو
تحميل رواية حياتك الثانية تبدأ حين تدرك أن لديك حياة واحدة PDF – رافائيل جيوردانو

– على الأرجح أنك تعانين من شكل من أشكال داء الروتين الحاد
– أعاني من ماذا؟
– داء الروتين الحاد .. هذا أحد أمراض الروح والذي بات يتفشى على نحو متزايد بين الناس في العالم .. أعراضه تكاد تكون دائما هي نفسها: انخفاض في درجة الحافز، نوبات دورية من الكآبة، فقدان المعالم والحواس، إيجاد صعوبة في الشعور بالسعادة على الرغم من وفرة الخيرات المادية، خيبات أمل وشعور بالإرهاق والتعب ..
– ولكن .. كيف تعرف كل هذا؟
– أنا روتينولوجي.
– روتينو ماذا؟”.

عن الكاتب رافائيل جيوردانو

- إعلان -

رافائيل جيوردانو روائية فرنسية من مواليد باريس .. في عام 2020، احتلت المرتبة السادسة بين المؤلفين الأكثر مبيعًا وفقًا لتصنيف صحيفة لو فيغارو (تم بيع أكثر من ستمائة وثلاثين ألف نسخة في عام 2019). وقد دخلت في المراكز العشرة الأولى من هذا الترتيب في سنة 2018 .. الآن مع حياتك الثانية تبدأ حين تدرك أن لديك حياة واحدة PDF.

تحميل رواية حياتك الثانية تبدأ حين تدرك أن لديك حياة واحدة PDF – رافائيل جيوردانو

المؤلف رافائيل جيوردانو
الصفحات 230
سنة النشر 2017
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية