- إعلان -

تحميل كتاب الأعوام المائة القادمة PDF – جورج فريدمان

تحميل كتاب الأعوام المائة القادمة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الأعوام المائة القادمة PDF – جورج فريدمان – نبؤات الغربيين عن المستقبل هل لها شيء من المصداقية أم أنها مجرد أماني يحلمون بها وماذا عنا نحن هل لدينا من يحسن التنبؤات أم أن مفكرينا لا يحسنون سوى التصفيق؟ هذه بعض التنبؤات الجريئة والمثيرة للجدل في كثير من الأحيان لجورج فريدمان، مؤلف كتاب “المائة عام القادمة، تنبؤات للقرن الحادي والعشرين”، والتي صدرت طبعة له مؤخرًا في غلاف عادي مع مقدمة جديدة .. نترككم مع تحميل كتاب الأعوام المائة القادمة PDF.

تحميل كتاب الأعوام المائة القادمة PDF - جورج فريدمان
تحميل كتاب الأعوام المائة القادمة PDF – جورج فريدمان

فريدمان، مؤسس ورئيس تحرير ستراتفورد، وهي خدمة استخبارات عالمية محترمة للاكتتاب، كان مؤخرًا في واشنطن العاصمة، واجتمع مع جويل أتينجر وبيل مارمون من المعهد الأوروبي للحديث عن كتابه.

لا‭ ‬تحتاج‭ ‬الولايات‭ ‬المتحدة‭ ‬إلى‭ ‬الانتصار‭ ‬في‭ ‬الحروب‭ .. ‬ما‭ ‬تحتاجه‭ ‬بكل‭ ‬بساطة‭ ‬هو‭ ‬إغراق‭ ‬الآخرين‭ ‬في‭ ‬الفوضى‭ ‬بحيث‭ ‬لا‭ ‬يمكن‭ ‬لهم‭ ‬إعادة‭ ‬إنتاج‭ ‬ما‭ ‬يكفي‭ ‬من‭ ‬القوة‭ ‬بحيث‭ ‬تشكل‭ ‬تحدياً‭ ‬لها‭. ‬سوف‭ ‬يشهد‭ ‬القرن‭ ‬الحادي‭ ‬والعشرون‭ ‬في‭ ‬أحد‭ ‬مستوياته‭ ‬سلسلة‭ ‬من‭ ‬المواجهات‭ ‬تخوضها‭ ‬قوى‭ ‬أقل‭ ‬شأناً‭ ‬وذلك‭ ‬في‭ ‬معرض‭ ‬محاولتها‭ ‬تشكيل‭ ‬ائتلاف‭ ‬يهدف‭ ‬إلى‭ ‬احتواء‭ ‬السلوك‭ ‬الأمريكي‭ ‬وعمليات‭ ‬الولايات‭ ‬المتحدة‭ ‬الأمريكية‭ ‬العسكرية‭ ‬الهادفة‭ ‬إلى‭ ‬التشويش‭ ‬عليها‭. ‬. سوف‭ ‬يشهد‭ ‬القرن‭ ‬الحادي‭ ‬والعشرون‭ ‬حروباً‭ ‬أكثر‭ ‬مما‭ ‬شهده‭ ‬القرن‭ ‬العشرون،‭ ‬إلا‭ ‬أن‭ ‬هذه‭ ‬الحروب‭ ‬سوف‭ ‬تكون‭ ‬أقل‭ ‬كارثية‭ ‬وذلك‭ ‬بسبب‭ ‬المتغيرات‭ ‬التكنولوجية‭ ‬وأيضاً‭ ‬بسبب‭ ‬طبيعة‭ ‬التحديات‭ ‬الجيوسياسية‭.‬

- إعلان -

عن الكاتب جورج فريدمان

جورج فريدمن (بالإنجليزية: George Friedman)‏ هو عالم سياسة، وكاتب من الولايات المتحدة الأمريكية .. ولد في بودابست .. هو عضوٌ في الحزب الجمهوري .. الآن مع تحميل كتاب الأعوام المائة القادمة PDF.

تحميل كتاب الأعوام المائة القادمة PDF – جورج فريدمان

المؤلف جورج فريدمان
الصفحات 401
سنة النشر 2019
القسم كتب مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية