- إعلان -

تحميل ملخص كتاب البقرة البنفسجية PDF – سيث جودين

تحميل ملخص كتاب البقرة البنفسجية PDF

- إعلان -

تحميل ملخص كتاب البقرة البنفسجية PDF – The Purple Cow PDF التسويق من أهم المجالات التي انتشرت سواء في الماضي أو الحاضر ، ويستمر هذا المجال في الانتشار وسيصل إلى مكانة كبيرة في المستقبل ، فما الفرق بين التسويق في الماضي والحاضر وكيف يمكن تعلم التسويق من أجل التفوق في هذا المجال في المستقبل. كل هذا يمكن العثور عليه في كتاب The Purple Cow بقلم سيث جودين .. نترككم مع تحميل ملخص كتاب البقرة البنفسجية PDF.

تحميل ملخص كتاب البقرة البنفسجية PDF - سيث جودين
تحميل ملخص كتاب البقرة البنفسجية PDF – سيث جودين
عن الكاتب سيث جودين

سيث غودين (بالإنجليزية: Seth Godin)‏ (مواليد 10 يوليو 1960) هو رجل أعمال أمريكي، ومؤلف ومتحدث جماهيري .. ولد في ماونت فيرنون، نيويورك، وتخرج سيث غودين من جامعة تافتس في عام 1979 على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي والفلسفة. غودين حصل على درجة الماجستير من كلية الدراسات العليا في جامعة ستانفورد الأعمال. من عام 1983 إلى عام 1986، شغل منصب مدير العلامة التجارية في برمجيات الشراع Spinnaker Software. ظل غودين يتنقل كل أسبوع بين كاليفورنيا وبوسطن للقيام بوظيفته الجديدة واستكمال درجة الماجستير .. تحميل ملخص كتاب البقرة البنفسجية PDF.

بعد مغادرته برمجيات الشراع في عام 1986، استخدم غودين 20,000 دولار من مدخراته لتأسيس سيث غودين للإنتاج، في المقام الأول تجارة تغليف الكتب، في شقة استوديو في مدينة نيويورك. وكان ذلك في المكاتب نفسها التي التقى فيها غودين بمارك هيرست واسسا وYoyodyne بعد بضع سنوات غودين باع غودين تجارة تغليف الكتب لموظفيه، وركز جهوده على Yoyodyne. غزز غودين من خلال عمله ب Yoyodyne مفهوم إذن التسويق الذي وضع أساسا من قبل Perlstein. بيرلستاين لفترة من الوقت، خدم غودين وكاتب عمود في شركة فاست .. غودين وزوجته هيلين يعيشون الآن في هاستينغز على اساس هدسون، نيويورك، مع ابنيهما.

- إعلان -

ويعتقد غودين أن نهاية “مجمع التلفزة الصناعية” يعني أن المسوقين لم يعد لديهم القدرة على قيادة انتباه أي شخص يشاؤون متى شاؤوا. ثانيا، في السوق الذي يتمتع فيه الزبائن بقوى أكبر، ينبغي على المسوقين بحسب غودين إظهار المزيد من الاحترام، وهذا يعني عدم إرسال السبام، ولا اللجوء إلى الخداع والتحيز في حفظ الوعود. وأخيرا، غودين يؤكد أن السبيل الوحيد لنشر كلمة عن فكرة هو ان يكون لهذه الفكرة بعض الطنين الذي جعلها ملحوظة. غودين يشير إلى أولئك الذين ينشرون هذه الأفكار على أنها مصابون بالسيلان الانفي ويدعو الفكرة التي يتم نشرها بانها “فكرة فيروسية.” يسميه المنتج المميزأو الخدمة المميزة بالبقرة بنفسجية .. تحميل ملخص كتاب البقرة البنفسجية PDF.

غودين هو مؤلف ل 11 كتابا، وكان له جائزة Free Prize Inside فوربس الأعمال للكتاب للعام في عام 2004، في السنتين الأوليين من اصدارهما، البقرة البنفسجية باعت أكثر من 150,000 نسخة في أكثر من 23 طبعة تقارير تفيد بأن اثنين من لقب عاما لديها أكثر من 150,000 نسخة في الطباعة بعد 23 المطبوعات وكان كتاب Dip هو الأكثر مبيعا لدى Business Week ونيويورك تايمز. في وقت مبكر من التسعينات 1990s ألف سلسلة كتب للأطفال بعنوان عوالم الطاقة، الذي كتبت من قبل عدة كتاب. في كل من كتب السلسلة العشرة كانت الحبكة لعبة فيديو تروى بشكل مبدع novelized .. تحميل ملخص كتاب البقرة البنفسجية PDF.

بدءا إذن التسويق، يستخدم غودين المفاهيم التي نوقشت في الكتب لتشجيع الكتاب. بالنسبة لكتاب التسويق بالأذن، أعطى غودين خسم بمقدار 1/3 من الثمن لمن أرسل له رسالة عبر البريد الإلكتروني. لنشر Ideavirus، الذي صدر غودين الكتاب الاليكتروني كامل على شبكة الإنترنت مجانا، والذي أدى في نهاية المطاف إلى صفقات نشر في 41 بلدا ومهنة التحدث الجماهيري. لالبقرة البنفسجية، الكتاب الذي اصدره غودين في وعاء علبة الحليب ولد اهتماما من زملاء العمل. لكتاب القبائل، أطلق غودين مجتمع على الإنترنت حصري لأول الناس الذين 3000 طلبها مسبقا الكتاب. لكتاب المحورLinchpin، أعطى غودين الكتاب مجانا لمدة ثلاثة أسابيع قبل صدوره إلى أي شخص على استعداد لإعطاء 30 دولار لصندوق أكيومن بدل 20 دولارا ثمن الكتاب فجمع بذلك 100,000 دولار لصندوق أكيومن .. الآن مع تحميل ملخص كتاب البقرة البنفسجية PDF.

تحميل ملخص كتاب البقرة البنفسجية PDF – سيث جودين

المؤلف سيث جودين
الصفحات 297
سنة النشر 2021
القسم إقتصاد وأعمال


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية