- إعلان -

تحميل كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي PDF

تحميل كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي PDF

- إعلان -

تحميل كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي PDF – سبنسر جونسون .. كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي pdf تأليف سبنسر جونسون .. طريقة مدهشة للتعامل مع التغيير في حياتك وفي عملك، هي حكاية رمزية ذات مغزى أخلاقي تكشف أعمق الحقائق حول التغيير. إنها قصة مسلية تنويرية تدور حول أربعة أشخاص يعيشون في متاهة، ويبحثون عن قطع الجبن التي تمدهم بالغذاء وبالسعادة أيضاً.. نترككم مع تحميل كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي PDF.

 تحميل كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي PDF - سبنسر جونسون
تحميل كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي PDF – سبنسر جونسون
عن الكاتب سبنسر جونسون

- إعلان -

سبنسر جونسون (بالإنجليزية: Spencer Johnson)‏ معروف بسلسلة حكايات قيمة للأطفال، وكتابه التحفيزي الذي صدر عام 1998 من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي ؟، الذي دخل قائمة نيويورك تايمز لأكثر الكتب مبيعا. جونسون هو رئيس «شركاء سبنسر جونسون» .. كتب جونسون أيضا كتاب «نعم» أو «لا»: الدليل لقرارات أفضل (1992). شارك في تأليف سلسلة كتب مدير الدقيقة الواحدة مع كاتب الإدارة كين بلانشارد، بالرغم من أن كل كاتب قد أضاف كتابه الخاص في السلسلة. آخر كتبه هو قمم ووديان .. ترجمت كتب جونسون لستة وعشرين لغة .. ولد سنبسر جونسون في ميتشل (داكوتا الجنوبية)، تخرج من ثانوية نوتر دام في شيرمان واكس، كاليفورنيا، في 1957، تلقى درجة بكالوريوس الفن في علم النفس من جامعة كاليفورنيا الجنوبية عام 1963، ودرجة طبية من كلية الجراحين الملكية في إيرلندا. يعيش الآن في هاواي و نيوهامبشير .. الآن مع تحميل كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي PDF.

تحميل كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي PDF – سبنسر جونسون

المؤلف سبنسر جونسون
الصفحات 95
سنة النشر 1998
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
تعليق 1
  1. Avatar of KEPLER
    KEPLER

    فكره الكتاب:
    باختصار الكتاب يعلمك كيف يجب ان تتعامل مع التغيير الذي يطرأ على حياتك من خلال قصه معينه فيها يتم البحث عن الجبن. القصه غريبه نوعا ما لكنها وضحت الفكره بشكل مقبول نسبيا.
    ايجابياته:
    قصه الكتاب العامه جميله نوعا ما لكن فيها عيوب والكتاب كذالك.
    سلبياته:
    1. القصه مطوله جدا كانها روايه لا تصلح ابدا لتكون قصه عاديه في كتب تطوير الذات بالاضافه الى التمطيط الغير لازم من التفاصيل والمعلومات (الغير ضروريه بااعتبار ان الكتاب ليس روايه )التي تجعل القصه روايه بالحرف
    2. النصائح القليله للقدره على التغيير والتي لا تستحق ان يتم تغطيه 95 صفحه بها (وقد يقول احدهم ان هذه الطرق الوحيده التي استطاع الكاتب ان يجدها او انها الطرق الوحيده علميا التي تجعل الشخص يتمكن من الاعتياد على التغيير. لكن،
    3. على الرغم انني اشك ان هذه هي الطرق الوحيده علميا او تجريبيا لكن لو فرضنا انها كذالك لكان باامكان الكاتب ان يختصرها بقصص بسيطه او ان يختصر القصه الخاصه به فقط دون ان يمطط ويجعل القارئ يضيع في اجواء القصه ولا يعرف اين هي النصائح او انه قط ينساها كما حدث لي وهذه سلبيه اخرى ايضا)
    التقييم النهائي:
    [⭐⭐]

ناقش الكتاب/الرواية