- إعلان -

تحميل كتاب مشارف الخمسين موجز عن حياة PDF – إبراهيم عيسي

تحميل كتاب مشارف الخمسين موجز عن حياة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب مشارف الخمسين موجز عن حياة PDF – إبراهيم عيسي – سيرة ممتعة وكاشفة لواحد من ألمع الصحفيين المصريين وصاحب قلم سلس جذاب. مواقف مؤثرة وخواطر صريحة تجمع ببراعة مذهلة بين الحميمي والعام. سيرة شخصية حميمية تحكي عن عالم ووطن يكاد يتلاشى. يحتوي الكتاب على عشرات الصور النادرة في إخراج فني رائع .. نترككم مع تحميل كتاب مشارف الخمسين موجز عن حياة PDF.

تحميل كتاب مشارف الخمسين موجز عن حياة PDF - إبراهيم عيسي
تحميل كتاب مشارف الخمسين موجز عن حياة PDF – إبراهيم عيسي
عن الكاتب إبراهيم عيسي

إبراهيم عيسى (نوفمبر 1965 – )، صحفي مصري. وتولى رئاسة تحرير صحيفة الدستور المصرية اليومية حتّىٰ أقاله مالك الجريدة السيد البدوي في أكتوبر 2010 بسبب إصراره على نشر مقالة لمحمد البرادعي عن حرب أكتوبر.

التحق بالعمل في مجلة روز اليوسف منذ أن كان طالبًا في السنة الأولى من كلية الإعلام. وتولى رئاسة تحرير جريدة الدستور اليومية (حتى أُقيل من ذاك المنصب) إضافة إلى جريدة عين الأسبوعية، كما أنه أحد أعضاء الهيئة الاستشارية للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان .. تحميل كتاب مشارف الخمسين موجز عن حياة PDF.

قدّم إبراهيمُ عيسى في التلفزيون برنامج «الفهرس» الأسبوعي على قناة دريم الفضائية كما قام بتقديم برنامج الله أعلم على قناة دريم أيضاً .. قدم برنامجاً سياسياً عنوانه «على القهوة» في نفس القناة إلى أن منعت السلطات المصرية هذا البرنامج.كما كان يقدم عده برامج دينية علي نفس القناة بعنوان الرائعان وهو سيره ذاتيه لحياة الخلفاء الراشدين: أبو بكر الصديق وعمر ابن الخطاب وأيضا برنامج الرائعتين وهو عن سيرة عائشة بنت أبي بكر وفاطمة ابنة رسول الإسلام محمد .. قدم برنامج سينمائي اسبوعي علي قناة فن بشبكة أوربيت بعنوان فرجه. وقدم برنامج «نحن هنا» علي قناة أو تي في المصرية وبرنامج حاجة تفطر الذي اذيع في رمضان 2010 وبرنامج «بلدنا بالمصري» ايام الأحد والثلاثاء والخميس مع ريم ماجد علي قناة أون تي في إلى أن منعته السلطات المصرية أيضاً كمل قدم برنامج ((مع الصحابة)) في رمضان وهو الذي اثار جدلاً واسعاً بسبب تناوله لقضية الفتنة الكبري .. قدم لفترة برنامج بعنوان صالون إبراهيم عيسى على قناة الجزيرة مباشر. اشترك بعد قيام ثورة 25 يناير مع أخرى ن بإنشاء قناة التحرير الفضائية ويقدم فيها برنامج “في الميدان” أيام الأحد والثلاثاء مع محمود سعد وبلال فضل وعمرو اللثي على قناة التحرير ثم تركها واشيع انه باع حصته من القناة الي رجل الأعمال سليمان عامر حيث اثر ذلك فيما بعد علي السياسة العامة للقناه نتيجة لذلك ترك العمل بالقناة كل من الإعلامي محمود سعد وأيضا السينارست والمؤلف بلال فضل ثم أخيرا الإعلامي عمرو الليثي .. بعد توقف فترة عن العمل عاد الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسي للظهور عقب انتهاء انتخابات مجلسي الشعب والشوري ليطل علينا علي قناة ontv عبر برنامج “السادة المرشحون” ثم أصبح “السادة المرشحون سابقاً” بعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى وختم البرنامج بعد يوم واحد من إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة .. ثم عاد مرة اخرة للظهور عبر شاشة قناة القاهرة والناس بتقديم برنامج مع إبراهيم عيسى حتى تم وقف البرنامج المثير للجدل من قبل السلطات المصرية وتفرغ إبراهيم عيسى للصحافة بعدها عبر جريدة المقال كما يقدم برنامج “لدى اقوال اخرى ” على راديو اف ام ع .. الآن مع تحميل كتاب مشارف الخمسين موجز عن حياة PDF.

تحميل كتاب مشارف الخمسين موجز عن حياة PDF – إبراهيم عيسي

- إعلان -

المؤلف إبراهيم عيسي
الصفحات 183
سنة النشر 2015
القسم كتب سيرة ذاتية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية