- إعلان -

تحميل كتاب ما لا يسع التاجر جهله PDF

تحميل كتاب ما لا يسع التاجر جهله PDF

- إعلان -

تحميل كتاب ما لا يسع التاجر جهله PDF – عبدالله المصلح و صلاح الصاوي – يدخل كتاب ما لا يسع التاجر جهله في دائرة اهتمام الباحثين والأساتذة المهتمين بالفروع الفقهية؛ حيث يقع كتاب ما لا يسع التاجر جهله ضمن نطاق تخصص علوم أصول الفقه والفروع ذات الصلة من عقيدة وحديث وعلوم قرآنية وغيرها من تخصصات الفروع الإسلامية .. نترككم مع تحميل كتاب ما لا يسع التاجر جهله PDF.

اقرأ ايضاً لنفس الكاتب:
تحميل كتاب ما لا يسع التاجر جهله PDF - عبدالله المصلح و صلاح الصاوي
تحميل كتاب ما لا يسع التاجر جهله PDF – عبدالله المصلح و صلاح الصاوي
عن الكُتاب

عبد الله المصلح: عبد الله بن عبد العزيز المصلح ، هو عالم دين مسلم، سعودي ولد ونشأ في الرياض في المملكة العربية السعودية عام 1367، التحق بمعهد إمام الدعوة بالرياض ومنه نال الشهادة الثانوية، ثم التحق بكلية الشريعة بالرياض وتخرج فيها عام 1391 هـ، وفي نفس العام عين معيدا بكلية الشريعة، ثم أكمل الدراسات العليا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ونال منها شهادة الماجستير والدكتوراه، ثم عمل عميد لكلية الشريعة واللغة العربية في أبها عام 1396 هـ، ثم لما قسمت الكلية إلى كليتين إحداهما كلية الشريعة وأصول الدين والثانية كلية اللغة العربية والعلوم الاجتماعية عين عميدا لكلية الشريعة وأصول الدين ومشرفا على كلية اللغة العربية والعلوم الاجتماعية و بذلك كان مديرا لفرع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، وقد قام المصلح بافتتاح كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء، وعمل مدير لفرع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بأبها، استمر المصلح في عمادة كلية الشريعة وأصول الدين ومديرا لفرع جامعة الإمام في أبها في الفترة من 1396 هـ وحتى 1415 هـو كان خلال هذه الفترة مقدما و معدا لبرنامجه التلفزيوني الذي استمر لمدة تسعة عشر عاما (قضايا و ردود) و تخرج على يده الكثير من طلبة العلم من اشهرهم الشيخ عائض القرني و الشيخ سعيد بن مسفر و الشيخ علي عبد الخالق القرني.

صلاح الصاوي: هو الدكتور صلاح الصاوي ، مصري الجنسية، ولد بقرية فزارة/ مركز القوصية/ محافظة أسيوط بتاريخ 9/11/1954م .. أتم حفظ القرآن الكريم في السابعة من عمره وكان ترتيبه الأول على مستوى جمهورية مصر العربية في مسابقة أجريت لحفظ القرآن الكريم عام 1962م .. له ست من الأخوة وشقيقتان وكلهم يحفظون القرآن الكريم كله، وقد أشرف والدهم على ذلك فهو الذي توارث حفظ القرآن عن أبيه عن جده .. أتم دراسته الإعدادية بمعهد ديروط الديني عام 1967م وكان ترتيبه الأول على المعهد .. أتم دراسته الثانوية بمعهد أسيوط الديني عام 1971م وكان الأول على المعهد والخامس على مستوى الجمهورية .. أتم دراسته الجامعية بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر عام 1976م وقد حصل على الإجازة العليا من كلية الشريعة والقانون بتقدير: جيد جدا مع مرتبة الشرف وكان ترتيبه الأول على الخريجين .. حصل على الماجستير من كلية الشريعة عام 1980م .. حصل على الدكتوراه من كلية الشريعة عام 1985م بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى .. الآن مع تحميل كتاب ما لا يسع التاجر جهله PDF.

تحميل كتاب ما لا يسع التاجر جهله PDF – عبدالله المصلح و صلاح الصاوي

- إعلان -

المؤلف عبدالله المصلحصلاح الصاوي
الصفحات 397
سنة النشر 2004
القسم كتب دينية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية