- إعلان -

تحميل كتاب ليس من الضروري أن تتنفس PDF – علي بن جابر الفيفي

تحميل كتاب ليس من الضروري أن تتنفس PDF

- إعلان -

تحميل كتاب ليس من الضروري أن تتنفس PDF – علي بن جابر الفيفي – إنها الجاهلية والزيف وعدم معرفة روح الإسلام التي تجعل نظرة الإنسان لأخيه الإنسان تحددها صبغة الميلانين أو تقوس الحاجبين أو نبرة الصوت .. الله أكبر من زيف الحضارات المخادع الله أكبر من أكاذيب التقدم الظالم الله أكبر من طيش الإنسانية البيضاء جدا .. هنا ترى كيف يمكن أن تنعدم عن أحدهم روح الانسانية عندما يرى بأنه ليس من الضرورى للآخر أن يتنفس .. ليس إلا إنه يملك بشرة داكنة .. الحمد لله الذي أنعم علينا بدين الاسلام ..دين الحنيفية السمحاء الذي يجعل من التقوى معيار التفاضل بيننا ، الدين الذي لا ينظر إلى الألوان ولا الأجناس ولا الأنساب بل إلى القلب .. أو ليس” أبو بكر الصديق “سيدنا وأعتق سيدنا ” بلال ابن رباح ” ، أو ليس بلال هو صاحب أول صوت يؤذن في سماء الاسلام بالله أكبر … الله أكبر … ذاك الصوت الذي كان منبعثا من القلب التقي وليس من سواه .. نترككم مع تحميل كتاب ليس من الضروري أن تتنفس PDF.

تحميل كتاب ليس من الضروري أن تتنفس PDF - علي بن جابر الفيفي
تحميل كتاب ليس من الضروري أن تتنفس PDF – علي بن جابر الفيفي

لقد انتصر اللون المحبب على اللون غير المحبب! لقد انتصرت صبغة الميلانين على الصبغة التي فطر الله الناس عليها! انتصرت على الإنسانية والرحمة، وحق العيش ! – عن عنصرية أمريكا البيضاء، لآخر الحوادث انتشار حول العالم وهو المواطن جورج فلويد لقى مصرعه ونفذ انفاسه الأخيرة للون بشرته السوداء ولعنصرية المجتمع الأمريكي التي لم تنتهى بحكمها من رئيس أسود البشرة لفترتين منتخب.

وهنا يعرض الكاتب جزء من حياة الصاحبي الفاضل “بلال بن رباح” الذى أعلى من شأنه الاسلام وجعله الرسول -صلى الله عليه وسلم- أول مؤذن في الاسلام، لم ينظر النبي إلى لونه أو عرقه أو عبوديته، ولكن نظر لتقواه وعبادته، فهذا بلال الذي جاء يشتكي النبي من “أبا ذر” الذي سب بلال “يا ابن السوداء”، وما جعل النبي تغلي الدماء ويظهر على وجهه الشريف الغضب ويقول الرسول -صل الله عليه وسلم- لأبا ذر ذو الشأن العظيم “أعيرته بأمه؟ إنك امرؤ فيك جاهلية”.

وقول سيدنا عمر ابن الخطاب عن سيدنا بلال رضوان الله عليهما “أبو بكر سيدنا، وأعتق سيدنا”.

عن الكاتب علي بن جابر الفيفي

- إعلان -

علي بن جابر الفيفي يعمل كمحاضر في قسم الشريعة و اللغة العربية في كلية البرامج المشتركة بالمحالة ، و قد ألتحق بالجامعة عام 1435 هجريا ، و هو حاصل على بكالوريوس في تخصص العودة ، هذا إلى جانب حصوله على درجة الماجستير في تخصص الدعوة و الإحتساب ، و له العديد من الأبحاث العلمية المتميزة ، ومؤلف كتاب لأنك الله .. الآن مع تحميل كتاب ليس من الضروري أن تتنفس PDF.

تحميل كتاب ليس من الضروري أن تتنفس PDF – علي بن جابر الفيفي

المؤلف علي بن جابر الفيفي
الصفحات 18
سنة النشر 2020
القسم علوم إسلامية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية