- إعلان -

تحميل كتاب لا تخبري ماما PDF – توني ماغواير

تحميل كتاب لا تخبري ماما PDF

- إعلان -

تحميل كتاب لا تخبري ماما PDF – توني ماغواير – كنتٌ أثق في حب أمي لي .. ستطلب منه أن يتوقّف .. لكنها لم تفعل .. قصة طفلة صغيرة عانت مِن غدر مَنْ يُفترض أن يحميها :- والديها .. كتاب على قدر كبير من الأهمية، يشهد على ما تتحلى به الكاتبة “توني ماغواير” من شجاعة وإيمان قوي بالحياة ، على الرغم من الظلم الكبير الذي تعرضت له .. نترككم مع تحميل كتاب لا تخبري ماما PDF.

تحميل كتاب لا تخبري ماما PDF - توني ماغواير
تحميل كتاب لا تخبري ماما PDF – توني ماغواير
عن الكاتب توني ماغواير

أنطوانيت ماغواير أو توني ماغواير (مواليد 17/9/1944) هي كاتبة إيرلندية. صدرت لها سيرتان ذاتيتان وخمس كتب سيرة شخصية ورواية واحدة .. ولدت ماغواير في إيرلندا لوالد إيرلندي وأم بريطانية .. بعد ولادة ماغواير بفترة وجيزة جدا ذهب والدها للخدمة في الجيش بينما انتقلت هي للعيش مع والدتها في بريطانيا في منطقة بجانب منزل جدتها في بريطانيا.

- إعلان -

أولى كتبها هو كتاب السيرة الذاتية بعنوان «لا تخبري ماما» الذي أصدر سنة 2007 والذي يعتبر أكثر كتبها مبيعًا .. ترجم إلى العربية وصدر عن المركز الثقافي العربي في العام 2016 .. بعد نجاح كتابها الأول، تشجعت على إصدار الجزء الثاني له بعنوان «تركوا بابا يعود» وهو تكملة لمعاناتها ولكن في فترة الطفولة .. الآن مع تحميل كتاب لا تخبري ماما PDF.

تحميل كتاب لا تخبري ماما PDF – توني ماغواير

المؤلف توني ماغواير
الصفحات 287
سنة النشر 2016
القسم كتب سيرة ذاتية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية