- إعلان -

تحميل كتاب قوة عقلك الباطن PDF – جوزيف ميرفي

تحميل كتاب قوة عقلك الباطن PDF

- إعلان -

تحميل كتاب قوة عقلك الباطن PDF – جوزيف ميرفي – كتاب قوة عقلك الباطن pdf تأليف جوزيف ميرفي .. هذا الكتاب من بين أقوى كتب العالم وأوسعها انتشارا بين القراء.حيث يجمع هذا الكتاب المتميز بين الحكمة القديمة والعلم الحديث,وبذلك لا يتسنى لك الوصول إلى استبصارات جديدة فحسب بل الأكثر أهمية ,التقنيات الفعلية التى يمكن أن تستخدمها فى الحياة .. ويعد الكتاب أفضل ما كتب فى تطوير الشخصية وتنمية الذات .. نترككم مع تحميل كتاب قوة عقلك الباطن PDF.

تحميل كتاب قوة عقلك الباطن PDF - جوزيف ميرفي
تحميل كتاب قوة عقلك الباطن PDF – جوزيف ميرفي
عن الكاتب جوزيف ميرفي

جوزيف ميرفي (بالإنجليزية: Joseph Murphy)‏ (و. 1898 – 1981 م) هو كاتب أيرلندي، ولد في جمهورية أيرلندا، توفي في لاغونا هيلس، أورانج، كاليفورنيا، عن عمر يناهز 83 عاماً.

تحميل كتاب قوة عقلك الباطن PDF – جوزيف ميرفي

- إعلان -

المؤلف جوزيف ميرفي
الصفحات 326
سنة النشر 2006
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
تعليق 1
  1. Avatar of KEPLER
    KEPLER

    فكرة الكتاب:
    يستعرض طريقه عمل العقل الباطن وكيف يمكن استغلالها
    والطريقه هي الاستمرار في اقناع النفس بما تريد لكي يبدا العقل الباطن بالاقتناع بالامر فيساعد الشخص في تحقيقه وهذه هي وجهه نظرك هذا باختصار في كتابه
    ملاحظه:!
    رغم انني قرات الكتاب الا انني لم اقرأه بالكامل بسبب سلبياته الكثيره جدا والتي ساتحدث عنها ولقد شكيت في الكتاب عندما وجدته يقول ان علينا ان نفكر ولم يذكر العمل مع التفكير فهو يطلب منك التفكير فقط لكنني لست متأكدا من انه لم يقل ذلك في صفحات ما فأن وجدتم ذلك قولوا لي لو سمحتم.
    ايجابياته:
    للأسف لا يوجد
    سلبياته:
    1. الكتاب طويل جدا وممطط لاقصى حد حتى انه يمكن لاي شخص ان يلخصه في دقيقه واحده دون الحاجه لكل هذا الهري وهذه الصفحات
    2. الكاتب لا يطلب منك سوى ان تفكر (انا اكتب هذا الكلام على اساس ما قرأته من الكتاب والذي هو 40 صفحه كما شاهدت ملخصات لم تتطرق لموضوع اعمل وفكر انما فكر فقط فهل هذه مصادفه أن الكتاب لن يقول اعمل وفكر الا في اخر صفحات الكتاب؟ رغم انه كرر فكره فكر في ماتربد في كل الكتاب ولم يذكر فكره اعمل الا بعد صفحات وهري كثير كما ان هذه الفكره لم يذكرها الملخصون؟ فهل هي مصادفه؟ ان كان كذالك فقولوا لي رجاءا) فأن فكرنا فقط دون عمل فان هذا الكتاب سيكون اخ كتاب السر التوأم
    3. التكرار اللانهائي
    التقييم النهائي:
    [⭐]
    احتفظ بالباقي

ناقش الكتاب/الرواية