- إعلان -

تحميل كتاب قوة الآن PDF – إيكهارت تول

تحميل كتاب قوة الآن PDF

- إعلان -

تحميل كتاب قوة الآن PDF – إيكهارت تول – يمثل هذا الكتاب جوهر عملي بقدر ما يمكن أن يحمله من كلمات، فلقد نجح إيكهارت تول من الصفحة الأولى فى هذا الكتاب وحتى الصفحة الأخيرة أن يجعل هذا الكتاب كأنه حوار متبادل بين مستويين مختلفين، المستوى الأول، يلفت إيكهارت تول فيه انتباه القارئ إلى ما يسمى (الزيف) بداخله، فهو يتكلم عن الزيف بداخل كل نفس بشرية، يتكلم عن طبيعة العقل اللاواعي والإختلال الوظيفى بإعتبارهم .. ان كتاب قوة الان هو سلسلة من التمرينات المرتبة بعناية ، و التي قُدمت مفاتيحها في كتاب قوة الان .. اقرأ هذا الكتاب ببطء، او حتى افتحه بشكل عشوائي، تمعن في الكلمات وتمعن حتى في الفراغ بين الكلمات، وسوف تكتشف مباشرة او بعد حين شيئا عن اهمية تغيير الحياة .. سوف تجد القوة والقدرة على التغيير وتقدير ليس فقط حياتك بل العالم ايضا .. انه بين يديك، اكتشف قوة الآن .. نترككم مع تحميل كتاب قوة الآن PDF.

تحميل كتاب قوة الآن PDF - إيكهارت تول
تحميل كتاب قوة الآن PDF – إيكهارت تول
عن الكاتب إيكهارت تول

إيكهارت تول وتُلفظ أصلًا إيكهارت توله (بالألمانية: Eckhart Tolle) .. ولد توله في مدينة ليونين الواقعة شمال دورتموند في منطقة الرور في 16 فبراير 1948 هو متحدث وكاتب ألماني المولد كندي الموطن، هو مؤلف كتاب قوة الآن وكتاب A New Earth أو أرض جديدة .. انتقل توله إلى إنجلترا في عامه التاسع عشر، حيث قام بتعليم كلا من اللغة الألمانية والإسبانية لمدة ثلاثة أعوام في مدرسة لندن للغات .. في ليلة في عام 1977، عندما كان يبلغ من العمر 29 عامًا، تحدث توله عن اختباره لـ «تحول داخلي» .. «لا أستطيع العيش مع نفسي بعد الآن، أثارت هذه الجملة العديد من الأسئلة الوجودية من هذه» الأنا «التي لا أستطيع العيش معها؟ ما هذه النفس؟ شعرت بأنني انسحب للفراغ، لم أكن أعرف في ذلك الوقت أن ما حدث حقًا هو الذات العقلانية، بثقلها ومشاكلها، الذات المذبذبة بين الماضي الغير مرضي والمستقبل القلق قد تحللت واختفت .. وفي اليوم التالي استيقظت وبداخلي شعور بالسكينة» .. الآن مع تحميل كتاب قوة الآن PDF.

تحميل كتاب قوة الآن PDF – إيكهارت تول

- إعلان -

المؤلف إيكهارت تول
الصفحات 193
سنة النشر 2009
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
تعليق 1
  1. Avatar of KEPLER
    KEPLER

    فكرة الكتاب:
    الكتاب يتمحور بصوره كامله على كيفيه التركيز بالان ونسيان الماضي والمستقبل وهذا الشي طبعا واضح من اسم الكتاب، الكاتب يستخدم طرق معينه (وللأسف هي صعبة التطبيق لا توجد طريقه عمليه فقط طرق تفكير ومعتقدات) والكتاب هذا يشبه كثيرا كتاب السماح بالرحيل فكلا الكتابان يتحدثان عن نفس المواضيع تقريبا.
    ايجابياته:
    رغم انه نصائح الكاتب وطريقته في التركيز على اللحظه ونسيان اي شيء اخر صعبه جدا للتطبيق الا انها نوعا ما مفيده ولها نتائج (رغم ضعفها)
    سلبياته:
    1. عدم وجود طرق عمليه تمكن الشخص من ان يركز على اللحظه انما فقط نصائح ومعتقدات يقولها الشخص لنفسه. ورغم ان المعتقد يعتبر عنصر هام الا انه وحده يكون تقريبا عديم الفائده. كما ان نصائح الكلام تبقى وللاسف كلام ليس لها تأثير كبير الا بعد فتره طويله من التطبيق وحتى تأثيرها يبقى ضعيفا،وكلامي لا يعني انك لا يجب ان تلتزم بما يقوله الكاتب بالعكس التزم وافعل مايجب ان تفعله حتى لو كان التاثير بسيط فعلى الاقل شيء افضل من لا شيء. الى ان هذا لا يعني ان هذا الشيء ليس فيه سلبيات. ومختصر هذه النقطه ان مايقوله الكاتب في كتابه صعب التطبيق على ارض الواقع.
    2. الكتاب اغلبه كلام غير مفهوم يصعب شرحه وتفسيره.
    3. اسلوب الكاتب في الكتابة غير منظم وصعب.
    4. الكتاب مليئ بالتمطيط عديم النفع واللاحاجه من ذكره.
    5. التكرار.
    6. اسلوب الكاتب الممل في الكتابه والتي تجعل الكثير من الناس يتركون الكتاب بعد فتره قصيره من قرأته وانا منهم.
    7. تطرق الكاتب المفاجئ لآراءه الدينيه التي ليس لها اي دخل في محتوى الكتاب (صفحه 3) والتي ايضا قد تسبب له مشاكل وسيخسر بسببها قارئين وحتى نقاشه عن الموضوع نفسه غير مفهوم ويسبب الغثيان
    و طبعا لقد قرأت فقط اول 27 صفحه و التي هي الصفحات التي يكتب فيها الكاتب كل الكلام عن قوة الان وتركت الكلام المكرر.
    لذالك نصيحه لك ان أردت قراءه الكتاب اقرأ اول 27 صفحه إن اردت. اما اذا اختلفت في الرأي معي افعل ما شئت.
    التقييم:
    ⭐⁦.
    ولا اظن أنه يستحقها حتى.

ناقش الكتاب/الرواية