- إعلان -

تحميل كتاب قدرات غير محدودة PDF – أنتوني روبنز

تحميل كتاب قدرات غير محدودة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب قدرات غير محدودة PDF – أنتوني روبنز – إن كنت قد حلمت يوماً بحياة أفضل، فسوف يعرض لك كتابا “قدرات غير محدودة” كيف تحقق الطابع المتميز للحياة التي ترغبها وتستحقها وكيف تتقن فن الحياة الشخصية والعملية، لقد اثبت أنتوني روبينز للملايين من البشر من خلال كتبه وشرائطه ومحاضراته أن تستخير سلطان العقل سوف يمكنك من القيام بأي شيء أو الحصول على أي شيء أو تحقيق أو ابتكار أي شيء تريده بالنسبة لحياتك، لقد وضع لرؤساء الدول والملوك والرياضيين الأولمبيين والمحترفين ولنجوم السينما وللأطفال كيف يحققون ما يريدون، كما أماط اللثام بكتابته “قدرات غير محدودة” بشكل ودود وبليغ عن علم الإنجاز الشخصي وعلمك: كيف تكتشف ما ترغب فيه فعلاً؟، معتقدات النجاح السبع.، كيف تعيد برمجة ذهنك في لحظات لتتلافى المخاوف والوهم المرضي؟، سر خلق الألفة والود الدائمين بأي شخص تقابله، كيف تكرر نجاح الآخرين؟، المفاتيح الخمس للثروة والسعادة. كتاب (قدرات غير محدودة) يعد ثورة في لياقة الذهن، سيريك هذا الكتاب خطوة بخطوة كيفية القيام بأي عمل على أكمل وجه والتمتع كذلك بالحرية العاطفية والمالية والقيادة والثقة بالنفس واكتساب تعاون الآخرين. كما سيمنحك المعرفة والشجاعة لتعيد صياغة نفسك وعالمك. “قدرات غير محدودة” هو كتاب مرشد للأداء رفيع المستوى في عصر النجاح .. نترككم مع تحميل كتاب قدرات غير محدودة PDF.

تحميل كتاب قدرات غير محدودة PDF - أنتوني روبنز
تحميل كتاب قدرات غير محدودة PDF – أنتوني روبنز
عن الكاتب أنتوني روبنز

- إعلان -

انتوني روبنز هو أحد أشهر الكتاب و المتحدثين الامريكيين الذي استطاع أن يحفر اسمه في مجال التنمية البشرية ليصبح من أفضل الاشخاص الذين يلقون محاضرات تدور حول تحليل الشخصية و ترجمة اللغة العصبية ، و على الرغم من الماضي المظلم الذي عاشه روبنز إلا أنه استطاع أن يجد طريقه الصحيح ليحقق قدراً هائلاً من النجاح في حياته .. تحميل كتاب قدرات غير محدودة PDF.

ولد انتوني روبنز في 29 فبراير عام 1960م في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية ، و قد عاش حياة صعبة للغاية فعندما بلغ سن السابعة من عمره أنفصل والداه بالإضافة إلى ذلك فقد عانى روبنز من وجود ورم في جسده مما جعله يخضع للعديد من الفحوصات الطبية ، و قد كانت هذه الظروف العصيبه سبباً في دخوله في حالة اكتئاب شديدة أدت به إلى تفكيره في الانتحار.

تحولت فكرة الانتحار إلى حقيقة فقد خطط روبنز لطريقة انتحاره و بالفعل قام بالذهاب إلى أحد الشوارع الجانبية ، ثم وضع حبل حول عنقه و بدأ يختنق شيئاً فشيئاً حتى كاد أن يموت و لكن فجأة ظهر شخصٌ عجوز و أنقذه من الموت و فقد روبنز وعيه ، ثم عندما استيقظ وجد نفسه في غرفة مليئة بالكتب ، فقام بسؤال العجوز عن سبب انقاذه له فقد كان يريد أن يتخلص من عبء الحياة للأبد.

تحدث العجوز مع روبنز و قال له أنه لا يوجد في الحياة ما يستحق أن ننهي حياتنا لأجله ، و أننا يجب أن نعيش حياتنا برضا و سعادة فتعجب انتوني كثيراً و تساءل كيف يمكن أن يكون هذا الرجل سعيداً بالرغم من أنه يعيش حياة بسيطة بدون مال ، فقال له العجوز أن الكتب هي التي تمثل كل حياته و أصدقائه و ماله و هي التي علمته كيف يتعامل مع مشكلات الحياة ، و منذ تلك اللحظة قرر روبنز أن يتعلم من الكتب .. تحميل كتاب قدرات غير محدودة PDF.

كان انتوني يعمل كحارس عقار و قد كانت حياته معدمة و فقيرة للغاية  فقد تحمل أعباءه بمفرده ، و لكنه كان يمتلك الكثير من الأحلام و ظل يقرأ عدداً كبيراً من الكتب لتثقيف نفسه في التنمية البشرية كما أنه درس علم النفس ، و بعد أن كان يحلم بامتلاك مكتب كبير في أحدى البنايات الفخمة ، أصبح الآن أحد أشهر المحاضرين بأمريكا ، و صارت لديه قلعة و مكاتب استشارية عظيمة ، كما أنه يمتلك طائرة خاصة.

يقول انتوني أنه في يوم من الأيام و أثناء ذهابه بطائرته الخاصة لإلقاء أحدى المحاضرات التي تدور عن البرمجة اللغوية العصبية ، لاحظ وجود زحام شديد في الطريق و رأى عدداً كبيراً من السيارات ، و قد خشي أن لا يتمكن من الذهاب إلى محاضرته نتيجة وجود هذا الزحام ، و لكن كانت المفاجأة عندما علم السبب وراء الزحام ، فقد كان بسبب الأشخاص الذين سيحضرون المحاضرة الخاصة به ، و قد تأثّر بهذا الموقف كثيراً .. الآن مع تحميل كتاب قدرات غير محدودة PDF.

تحميل كتاب قدرات غير محدودة PDF – أنتوني روبنز

المؤلف أنتوني روبنز
الصفحات 588
سنة النشر 1999
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية