- إعلان -

تحميل كتاب غدا يعود الماضي PDF – فيوليت وينسبير

تحميل كتاب غدا يعود الماضي PDF

- إعلان -

تحميل كتاب غدا يعود الماضي PDF – فيوليت وينسبير – الحب هو شخصان لا يمكن أن يعيشا مفترقين .. هو إكتشاف أن وحشة الوحدة إنتهت و أنهما من الآن فصاعداً سيتشاركان السعادة معاً حملها على حصانه الأسود إلى قصره بعد أن كانت ضائعة فى خطر داهم قال لها:” إدّعى أنك زوجتى و لك ما تشائين من مال “، و السبب إمرأة كانت زوجته التى إختفت فى ما مضى ، و الآن تريد العودة إلى عرش قلبه .. كانت ترى فيه عظمة الأيام، و فى كل ما يحيط به ، فى قصره القديم كالزمن، هالة تتسلل إليها و تعصف بقلبها .. هل تستطيع سيبيل الرقيقة مواجهة العاصفة المنبعثة منه؟ و هل لها القدرة على مواجهة تلك المرأة النارية العائدة بعد غياب .. نترككم مع تحميل كتاب غدا يعود الماضي PDF.

تحميل كتاب غدا يعود الماضي PDF - فيوليت وينسبير
تحميل كتاب غدا يعود الماضي PDF – فيوليت وينسبير
عن الكاتب فيوليت وينسبير

فيوليت وينسبير (28 أبريل 1928 – يناير 1989) كاتبة بريطانية من 70 رواية رومانسية في ميلز وبون من عام 1961 إلى عام 1987 .. في عام 1973 ، أصبحت مؤلفة إطلاق مجموعة Mills & Boon – Harlequin Presents الجديدة من فئة الروايات الرومانسية. كانت كتب الخط المقدمة أكثر صراحة من الناحية الجنسية من السطر السابق ، الرومانسية ، والتي تم نشر Winspear تحتها. تم اختيارها لتكون مؤلف إطلاق لأنها، جنبا إلى جنب مع آن ماثر و آن هامبسون كانت المؤلفين البريطانية الأكثر شعبية وافرة من ميلز وبون .. في عام 1970 علقت Winspear بأنها كتبت رجالها الرائدين كما لو كانوا “قادرين على الاغتصاب”. أثار هذا التعليق ضجة وأدى إلى تلقيها رسائل كراهية.

ولدت فيوليت وينسبير في 28 أبريل 1928 في لندن ، إنجلترا. عملت في مصنع منذ عام 1942 ، عندما باعت في عام 1961 رواياتها الرومانسية الأولى إلى ميلز آند بون . في عام 1963 ، أصبحت كاتبة متفرغة .. كتبت من منزلها في جنوب شرق إنجلترا ، وهي منطقة لم تغادرها أبدًا ، لكنها بحثت في أماكن نائية في المكتبة المحلية .. قالت: “الهدف الحقيقي للرومانسية هو الهروب والتسلية” ، لكن عندما علقت في عام 1970: “أحصل على أبطالي حتى يكونوا هزيلين وقوي العضلات ويسخرون من السخرية والسخرية والقوية والنمر والعزباء ، من بالطبع. أوه ، يجب أن يكونوا أثرياء ثم أفهم أنهم فقط ساخرون وسلسون على السطح. لكن تحتها جيدًا ، كما تعلمون ، نوع من الضياع والوحدة. في حاجة إلى الحب ولكن ، عندما يستيقظ ، يكون قادرًا على الشغف والفعالية الأخاذين. معظم أبطالي ، حسناً جميعهم حقاً ، هكذا. إنهم يخافون لكنهم مبهرين. يجب أن يكونوا من الرجال القادرين على الاغتصاب: من الخطير أن تكون وحيدًا في الغرفة. ” وأثار التعليق القائل إنهم “قادرون على الاغتصاب” ضجة وأدى إلى تلقيها رسائل كراهية .. توفيت فيوليت وينسبير في يناير 1989 بعد معركة طويلة مع مرض السرطان .. الآن مع تحميل كتاب غدا يعود الماضي PDF.

تحميل كتاب غدا يعود الماضي PDF – فيوليت وينسبير

- إعلان -

المؤلف فيوليت وينسبير
الصفحات 75
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات احلام


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية