- إعلان -

تحميل كتاب ظلال الحقيقة PDF – طيبة أحمد الإبراهيم

تحميل كتاب ظلال الحقيقة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب ظلال الحقيقة PDF – طيبة أحمد الإبراهيم – هذه الرواية الرابعة من سلسلة روايات الخيال العلمي للمؤلفة, والثامنة من سلسلة روايتها عمومًا. جاءت مثل سابقتها في خيال خصب وعبقري, بالإضافة إلى تحمل رؤى ميتافيزيقية قديمة للمؤلفة, ورؤى فلسفية لاحقة لها, وقد حيكت هاتين الرؤيتين ببراعة تامة, كما تحاك اللحمة بالسدى. وعند مطالعة هذا العمل بتمعن, يمكن أن يرى أن المؤلفة غيرت نظرتها في بعض أفكارها الفلسفية المطروحة في الرواية عن ماهية الوجود. وثبتت أفكارًا فلسفية أخرى لرؤية جديدة, وفي نفس المؤلف أيضًا. فتم التصارع لتلك الأفكار على لسان شخوص الرواية الذين حملت على عاتقهم في اتساق منسجم مع السياق. والبارع في تلقي المعلومة وفك رموزها يمكنه تعرف الخط الفاصل بين رؤية ورؤية, وردت في هذه الرواية في تداخل وتشابك عجيب. وإذا علم أن هذه الرواية كتبت في فترة مبكرة من عمر المؤلفة, وأعادت كتابتها حديثًا, فإنها تعتبر خير وسيلة لملاحظة التطور الفكري لها. وكيفية نموه تصاعديًا في نفس العمل .. نترككم مع تحميل كتاب ظلال الحقيقة PDF.

تحميل كتاب ظلال الحقيقة PDF - طيبة أحمد الإبراهيم
تحميل كتاب ظلال الحقيقة PDF – طيبة أحمد الإبراهيم
عن الكاتب طيبة أحمد الإبراهيم

طِيبة أحمد الإبراهيم أديبة كويتية وعضوة رابطة الأدباء في الكويت، تعد أول من كتب أدب الخيال العلمي في الكويت .. عملت مدرسة للرياضيات في مدارس وزارة التربية، وفي إدارة المكتبات في الوزارة .. نالت قصتها القصيرة «سعيدة» الجائزة الرابعة في مسابقة وزارة الإعلام الكويتية للقصة القصيرة عام 1980، وفاز الجزء الأول من رواية «مذكرات خادم» بالجائزة الثانية لذات المسابقة عام 1981.

في أعقاب غزو العراق الكويتَ، وأثناء إقامتها في مصر، حصلت طيبة عام 1991 على شهادة تقدير من جمعية الخدمات الأدبية والفنية عن ثلاثية الخيال العلمي «الإنسان الباهت»، «الإنسان المتعدد»، «انقراض الرجل»، التي أعادت نشرها المؤسسة العربية الحديثة بعد أن كانت مطابع القبس قد نشرت أولاها عام 1986 في الكويت، ونشرت الثانية والثالثة عام 1990 .. كتبت «ظلال الحقيقة» عام 1995 وهي رابع رواية خيال علمي تنشر لها .. الآن مع تحميل كتاب ظلال الحقيقة PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب ظلال الحقيقة PDF – طيبة أحمد الإبراهيم

المؤلف طيبة أحمد الإبراهيم
الصفحات 48
القسم كتب منوعه
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة أدبيات


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية