- إعلان -

تحميل كتاب صناعة الثقافة PDF – طارق السويدان

تحميل كتاب صناعة الثقافة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب صناعة الثقافة PDF – طارق السويدان – تتكون هذه السلسلة من أربعة أجزاء ، الجزء الاول يتحدث عن صناعة الثقافة ، لكتاب الأول ,صناعه الثقافه ,هو لكل من سلك درب الكتاب ,أو لم يسلك, و اعتبرة هو سبيل الثقافه , تععال هنا وتعلم , ماهي الثقافه , ماهي مفومها العربي ؟ وماهو تعرفيها الغربي ؟ وماهي الثقافه الاسلاميه ؟ ما خصائصها , وكيف السبيل إليها ؟  الكتاب الثانى هو الأجمل بين كتب سلسلة الثقافة و أكثرها فائدة ، لن تنتهي من هذا الكتاب وإلا وقد اضفت لرصيدك اضافةً عظيمة الكتاب يقع في أربع فصول تأهيل القارئ القراءة الذكية القراءة السريعة القراءة الدراسية الكتب والمكتبات فى الكتاب الثالث اسئلة يجيب عنها الكاتب :  ما هي النصائح العشر لصناعة الطفل القارئ، وما هي مشاريع تعليم القراءة للأطفال؟  كيف تشجع الأطفال على القراءة، وما هو العمر المناسب لبداية القراءة؟  ما هي الاستراتيجيات الخمس لتعليم القراءة للأطفال، وما هو التعليم الأسري؟ كيف يحصل الطفل على مهارات الاستيعاب القرائي، وما هي التقنيات القرائية؟ ما هي الأدوات المستخدمة في تعليم القراءة، وما هي البرامج المنزلية في تعليم القراءة؟  ما هو برنامج القراءة الجهرية، وما هي الكلمات المرئية وكيف يستفيد منها الأطفال؟  كيف تختار كتب الأطفال، وكيف تبني المكتبة المنزلية للطفل، وكيف تؤسس المكتبة الالكترونية؟  ما هي معايير اختيار الكتب والألبومات وأشرطة الفيديو؟  أين تجد منظمات التعليم المبكر، وماهي منظمات التعليم الأسري؟ أما الكتاب الرابع  كتاب يشرح لك ماذا تقرأ بل وتحدد اولويات القراءة حسب منهجيه مدروسه ,لبناء ثقافة تشمل كل جوانب الحياه .. نترككم مع تحميل كتاب صناعة الثقافة PDF.

تحميل كتاب صناعة الثقافة PDF - طارق السويدان
تحميل كتاب صناعة الثقافة PDF – طارق السويدان
عن الكاتب طارق السويدان

- إعلان -

طارق السويدان (15 نوفمبر 1953) باحث وكاتب، وداعية إسلامي، ومؤرخ، وإعلامي، ومدرب في الإدارة والقيادة. اشتهر ببرامجه التلفزيونية التي تتناول التاريخ الإسلامي والفكر وتنمية القدرات والأداء والقيادة، وأحد المناصرين لجماعة الاخوان المسلمين. كان مديراً لقناة الرسالة حتى أقاله الوليد بن طلال بسبب معارضته للانقلاب العسكري في مصر وتأييده للإخوان.

المؤهلات العلمية: دكتوراه في هندسة البترول من جامعة تلسا (بالإنجليزية: University of Tulsa)‏ أوكلاهوما/الولايات المتحدة مع مرتبة الشرف عام 1990م .. ماجستير في هندسة البترول من جامعة تلسا (بالإنجليزية: University of Tulsa)‏ أوكلاهوما/الولايات المتحدة مع مرتبة الشرف عام 1982م .. بكالوريوس في هندسة البترول من جامعة ولاية بنسلفانيا (بالإنجليزية: Penn State University)‏ بنسلفانيا/الولايات المتحدة عام 1975م.

الخبرة العملية: في المجال الإداري والتعليمي .. رئيس مجلس إدارة مجموعة الإبداع منذ عام 2001 وحتى الآن .. رئيس مجلس إدارة شركة الإبداع الخليجي للاستشارات الإدارية والاقتصادية منذ عام 1992 وحتى الآن .. مدرب محترف في مجالات التنمية الشخصية والإدارة العامة منذ عام 1992 وحتى الآن .. مدير عام أكاديمية الإبداع الأمريكية منذ عام 1997 وحتى عام 2001 .. مدير عام قناة الرسالة منذ عام 2006 حتى 2013. (تم إقالته من إدارة القناة من قبل رئيس القناة الوليد بن طلال وذلك بدعوى انتمائه لجماعة الأخوان المسلمين .. الآن مع تحميل كتاب صناعة الثقافة PDF.

تحميل كتاب صناعة الثقافة PDF – طارق السويدان

المؤلف طارق السويدان
الصفحات 179
سنة النشر 2007
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

 إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية