- إعلان -

تحميل كتاب صائد الأفكار PDF – جون دوجلاس ومارك أولشاكر

تحميل كتاب صائد الأفكار PDF

- إعلان -

تحميل كتاب صائد الأفكار PDF – جون دوجلاس ومارك أولشاكر – داخل وحدة النخبة للجرائم التسلسلية في مكتب التحقيقات الفيدرالي pdf تأليف جون إي دوغلاس و مارك أولشاكر .. خلال مسيرته المهنية التي استمرت خمسة وعشرين عامًا مع وحدة الدعم الاستقصائية، أصبح العميل الخاص جون دوجلاس رمزًا أسطوريًّا بما يتعلق بتطبيق القانون، عبر ملاحقته بعضًا من أكثر القتلة المتسلسلين شهرةً وساديّة في عصرنا: الرجل الذي طارد البغايا بغية اللهو في غابات ألاسكا، قاتل الأطفال في أتلانتا، وسفاح جرين ريفر في سياتل؛ القضية التي كادت أن تكلف دوجلاس حياته .. نترككم مع تحميل كتاب صائد الأفكار PDF.

تحميل كتاب صائد الأفكار PDF - جون دوجلاس
تحميل كتاب صائد الأفكار PDF – جون دوجلاس
عن الكاتب جون دوجلاس ومارك أولشاكر

جون دوجلاس: عميل خاص سابق بمكتب التحقيقات الفيدرالية (FBI) ، ويعدّ رائد التنميط الجنائي وأحد مبتكري الدليل المرجعي في تصنيف الجرائم .. يعمل حاليًّا مستشارًا في تحليل التحقيقات الجنائية .. وهو رفقة مارك أولشاكر، مؤلف الكتب التالية: «رحلة في الظلام»، «تحليل الدافع»، «القضايا التي تسكننا» و«القانون والفوضى» من بين كتب أخرى عديدة.

- إعلان -

مارك أولشاكر: روائي وكاتب وصانع أفلام حائز على جائزة «إيمي» .. كتب وأنتج العديد من الأفلام الوثائقية، من ضمنها برنامج «عقل القاتل المتسلسل» من السلسلة الوثائقية PBS Nove، الذي رُشح لجائزة الـ «إيمي» المرموقة .. الآن مع تحميل كتاب صائد الأفكار PDF.

تحميل كتاب صائد الأفكار PDF – جون دوجلاس ومارك أولشاكر

المؤلف جون دوجلاس – مارك أولشاكر
الصفحات 410
سنة النشر 2022
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية