- إعلان -

تحميل كتاب رسالة إلى الأب PDF – سلمان العودة

تحميل كتاب رسالة إلى الأب PDF

- إعلان -

تحميل كتاب رسالة إلى الأب PDF – سلمان العودة .. في هذا الكتاب المميز سنجد أن الكاتب قد أهدى كتابه إلى ذاك الشخص الذي اعتبره قدوته الأولى ووصفة بالضوء الذي ينير دربه فهو ذلك الشخص الذي علمه أن يصمد أمام أمواج البحر الثائرة فهو الذي أعطاه ومايزال يعطيه بلا حدود فيقول الكاتب أن هذا الشخص سيظل يفديه بروحه فسنجد أن هذا الكتاب إهداء إلى أبيه.. نترككم مع تحميل كتاب رسالة إلى الأب PDF.

تحميل كتاب رسالة إلى الأب PDF - سلمان العودة
تحميل كتاب رسالة إلى الأب PDF – سلمان العودة
عن الكاتب سلمان العودة

سلمان بن فهد بن عبد الله العودة (14 ديسمبر 1956 -)، داعية إسلامي، ورجل دين، وأستاذ جامعي، ومفكر سعودي، ومقدم برامج تلفزيونية. ولد في جمادى الأولى 1376 هـ في قرية البصر الصغيرة الواقعة غرب مدينة بريدة في منطقة القصيم، حاصل على ماجستير في السُّنة في موضوع “الغربة وأحكامها”، ودكتوراه في السُّنة في شرح بلوغ المرام /كتاب الطهارة)، كان من أبرز ما كان يطلق عليهم مشايخ الصحوة في الثمانينيات والتسعينيات .. تحميل كتاب رسالة إلى الأب PDF.

نشأ في مدينة البصر الصغيرة الواقعة غرب مدينة بريدة بمنطقة القصيم، وانتقل إلى الدراسة في بريدة، ثم التحق بالمعهد العلمي في بريدة وقضى فيه ست سنوات دراسية. وتتلمذ على يد العلماء عبد العزيز بن باز، ومحمد بن صالح العثيمين، وعبد الله بن جبرين، والشيخ صالح البليهي .. تحميل كتاب رسالة إلى الأب PDF.

حفظ القرآن الكريم ثم الأصول الثلاثة، القواعد الأربعة، كتاب التوحيد، العقيدة الواسطية، ومتن الأجرومية، ومتن الرحبية، وقرأ شرحه على عدد من المشايخ منهم الشيخ صالح البليهي ومنهم الشيخ محمد بن صالح المنصور، نخبة الفكر للحافظ ابن حجر وشرحه نزهة النظر، وحفظ بلوغ المرام في أدلة الأحكام، ومختصر صحيح مسلم للحافظ المنذري، وحفظ في صباه مئات القصائد الشعرية المطولة من شعر الجاهلية والإسلام وشعراء العصر الحديث.

- إعلان -

تخرج في كلية الشريعة وأصول الدين بالقصيم، ثم عاد مدرساً في المعهد العلمي في بريدة لفترة من الزمن، ثم معيداً في الكلية ثم محاضراَ، وعمل أستاذاً في كلية الشريعة وأصول الدين بالقصيم لبضع سنوات، قبل أن يُعفى من مهامه التدريسية في جامعة الإمام محمد بن سعود وذلك في 15/4/1414هـ وذلك بعد إيقافه عن العمل الجامعي لأسباب سياسية سعودية.

نالَ شهادة الدكتوراه في الشريعة في شرح كتاب الطهارة من بلوغ المرام وهو مطبوع في أربع مجلدات وكان المشرف الشيخ عبدالله بن بيّة والمناقشون الشيخ عبدالله بن جبرين والدكتور خلدون الأحدب.

مهامه العلمية: المشرف العام على مجموعة مؤسسات الإسلام اليوم (Islam Today Group Est) .. عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وعضو مجلس أمنائه .. الأمين العام للهيئة العالمية لنصرة المصطفى صلى الله عليه وسلم .. كان مدرساً في المعهد العلمي في بريدة لفترة من الزمن، بعد تخرجه .. ثم اصبح معيداً في الكلية ثم محاضراً .. عمل أستاذاً في كلية الشريعة وأصول الدين بالقصيم لبضع سنوات، قبل أن يُعفى من مهامه التدريسية في جامعة الإمام محمد بن سعود وذلك في 15/4/1414هـ وذلك بعد إيقافه عن العمل الجامعي لأسباب سياسية سعودية .. الآن مع تحميل كتاب رسالة إلى الأب PDF.

تحميل كتاب رسالة إلى الأب PDF – سلمان العودة

المؤلف سلمان العودة
الصفحات 44
سنة النشر 2015
القسم كتب فلسفة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية