- إعلان -

تحميل كتاب دراما المخابرات PDF – دعاء احمد البنا

تحميل كتاب دراما المخابرات PDF

- إعلان -

تحميل كتاب دراما المخابرات PDF – دعاء احمد البنا – يتناول الكتاب مفهوم الهوية المصرية، بوصفها أحد محددات مفهوم الوطنية، كمت يركز على الهوية الوطنية التي هي “الذات كما تنشأ في إطار حضاري بعينة، مرتبط بموقع جغرافي محدد” .. نترككم مع تحميل كتاب دراما المخابرات PDF.

تحميل كتاب دراما المخابرات PDF - دعاء احمد البنا
تحميل كتاب دراما المخابرات PDF – دعاء احمد البنا

ومن أجواء الكتاب: انطلاقًا من أن المضمون السياسي هو أحد مؤشرات الهوية الوطنية، فيتناول الكتاب الهوية الوطنية في الدراما السياسية المقدمة في السينما والتليفزيون، حيث إن الدراما هي فن الحياة وموضوعاتها وشخوصها مستمدة من الحياة، مجسدة لواقعها وقضاياها ومشكلاتها، ومعبرة عن حياة الإنسان بصفة عامة.

وكما أن الدراما هي “فن الحياة “، فهي أيضًا من “فنون الإعلام”، وهي فن متكامل تجتمع فيه عديد من العناصر (سيناريو، وصوت، ومؤثرات صوتية، وإضاءة، وتصوير، وتمثيل، ومكساج، ومونتاج، وإخراج،… الخ) وهى من أكثر فنون وأشكال الرسالة الإعلامية فعالية وتأثيرًا في الجمهور المستهدف، ومن هنا، يمكن القول بأن الدراما وسيلة مهمة لتناول الهوية الوطنية وخصوصًا الدراما السياسية المقدمة في السينما والتليفزيون.

- إعلان -

عن الكاتب دعاء احمد البنا

دعاء احمد البنا مدرسًا بقسم الإذاعة والتليفزيون، بكلية الإعلام الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، حصلت على دكتوراه فى الإعلام بقسم الإذاعة والتليفزيون من كلية الإعلام في جامعة القاهرة عام 2015 مع مرتبة الشرف الأولى وفازت بجائزة أحمد الصاوي لأفضل بحث ماجستير بجامعة القاهرة .. الآن مع تحميل كتاب دراما المخابرات PDF.

تحميل كتاب دراما المخابرات PDF – دعاء احمد البنا

المؤلف دعاء احمد البنا
الصفحات 305
سنة النشر 2019
القسم كتب سياسية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية