- إعلان -

تحميل كتاب حالات نادرة 1 PDF – عبدالوهاب السيد

تحميل كتاب حالات نادرة 1 PDF

- إعلان -

تحميل كتاب حالات نادرة 1 PDF – عبدالوهاب السيد – ما هي مشاكل المراهقات في الكويت ؟! .. هل هي شبيهة بالمشاكل المعتادة التي نتعرض لها جميعا ؟! .. أم أن لهن أسرارا مخيفة لا يعرف عنها الكبار شيئا ؟!! .. أطرح هذا السؤال بسبب عملي كطبيب نفسي .. وبسبب الحالات التي تمر علي في المستشفى .. ففي كل مرة تقريبا تجلس أمامي فتاة في سن المراهقة .. أجدها تروي لي أحداثا مذهلة لا تصدق عن حياتها الشخصية .. وأجد في جعبتها أسرارا سوداء يقشعر لها البدن .. فقررت أن أجمع تلك القصص لأنشرها لكم .. عالما أنها ستجعلكم تفكرون في تفاصيلها حتى بعد الانتهاء منها .. لأننا نتحدث هنا عن حالات غريبة لم يرد معظمها في قاموس الطب النفسي .. حالات نادرة! .. طبيب نفسي يبلغ من العمر خمسة وثلاثون سنة يعيش عدة تجارب منها الغريب ومنها المرعب بحكم عمله في مستشفى الطب النفسي، ينقلها لنا بطريقة قصصية ممتعة .. نترككم مع تحميل كتاب حالات نادرة 1 PDF.

تحميل كتاب حالات نادرة 1 PDF - عبدالوهاب السيد
تحميل كتاب حالات نادرة 1 PDF – عبدالوهاب السيد

الكتاب يعرض ست قصص لمراهقات كويتيات، تتراوح أعمارهن ما بين الثانية عشر والعشرين، كل فتاة منهم لها قصة مختلفة، ذات طابع مختلف، تجعلك لا تستطيع التمييز بين الواقع والخيال فيها .. الكتاب يغلب عليه الطابع النفسي مع بعض الرعب والماورائيات، فمن انفصام أحدهم وخوفها من جدتها الميتة، وبين أخرى يريد زوجها قتلها بعد موته، والتي يساعدها ابنها الميت من انقاذ طفل من الغرق، وهكذا.

عن الكاتب عبدالوهاب عبدالله السيد علي الرفاعي

- إعلان -

عبد الوهاب عبد الله السيد علي الرفاعي (22 يناير 1973) روائي وكاتب وناشر ومُحاضر ومهندس كويتي يعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين كتبوا في عالم ما وراء الطبيعة وأدب الخيال العلمي وأدب الرعب والأدب البوليسي، بدأ الكتابة في عام 1998 من خلال سلسلة من المقالات العلمية والثقافية في مجموعة من المجلات والصحف الكويتية، ثم نشر كتابه الأول عام 1999، كما قام بتأسيس دار النشر الكويتية Nova Plus عام 2011، ويُذكر أن بعض أعماله تم تحويلها إلى أفلام قصيرة موجودة في موقع Youtube وأفلام طويلة تم عرضها في دور السينما الكويتية مثل فيلم (شقة ستة) وفيلم (بيبي)، وقد قّدم أيضا أكثر من 65 دورة في فن كتابة الرواية والقصة القصيرة في معظم دول الخليج، وتنتشر أعماله حاليا في معظم الدول العربية على نطاق واسع .. في عام 2016 حصل على تكريم من الديوان الأميري في الكويت كأحد أكثر 100 شخصية كويتية مبدعة .. الآن مع تحميل كتاب حالات نادرة 1 PDF.

تحميل كتاب حالات نادرة 1 PDF – عبدالوهاب السيد

المؤلف عبدالوهاب السيد
الصفحات 233
سنة النشر 2012
القسم قصص قصيرة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
تعليق 1
  1. Avatar of Fayez alhashim
    Fayez alhashim

    شكرا على تشجيعكم للقراءة

ناقش الكتاب/الرواية