- إعلان -

تحميل كتاب جوهان الشجاع إبن باردليان PDF نسخة كاملة – ميشال زيفاكو

تحميل كتاب جوهان الشجاع إبن باردليان PDF نسخة كاملة

- إعلان -

تحميل كتاب جوهان الشجاع إبن باردليان PDF نسخة كاملة – ميشال زيفاكو – سبق للكاتب الشهير طانيوس عبده أن عرب رواية “ابن باردليان” ولكن تعريبه لها كان مختصراً جداً. ثم إن ترجمته المختصرة هذه طبعت مراراً كثيرة، وفي كل طبعة تضاف أغلاط جديدة إلى أغلاط قديمة، وتطير مقاطع بكاملها، وأحياناً صفحات، ويختلط أولها بآخرها .. فإذا القارئ لا يفهم منها شيئاً. لذلك دفعت دار الروائع بالأصل الفرنسي لرواية ابن باردليان إلى أحد كبار الكتاب فترجمها كاملة. إذن فهذه هي المرة الأولى التي يصدر فيها بالعربية النص الكامل لرواية “ابن باردليان” مترجماً ترجمة مفهومة .. فاقرأ هذه الرواية بأسلوبها الصافي الذي يريح القارئ ويسهل عليه فهم ما يقرأ .. على العكس من الترجمات التي تصدر كل يوم، وفي كل مكان، ويحتاج قارئها إلى ترجمان يفسر له ما يقرأ .. نترككم مع تحميل كتاب جوهان الشجاع إبن باردليان PDF نسخة كاملة.

تحميل كتاب جوهان الشجاع إبن باردليان PDF نسخة كاملة - ميشال زيفاكو
تحميل كتاب جوهان الشجاع إبن باردليان PDF نسخة كاملة – ميشال زيفاكو
عن الكاتب ميشال زيفاكو

ميشال زيفاكو ولد ميشال في 1 فبراير 1860 في جزيرة كورسيكا الفرنسية وامضى سنوات مراهقته في مدرسه داخلية، لم يتوقف عند هذا الحد بل اكمل دراسته الجامعية فحصل على درجة البكاليريوس في عام 1878، وعمل مدرسا لفترة قصيره وهو في سن العشرين والتحق بالجيش لمده اربع سنوات وقدم استقالته في عام 1886.

- إعلان -

اسس مجله Gueux الاسبوعية، وأصبح صحافي متشددا، فكان يكتب في الصحف الثورية المختلفة فدعى الي النضال والثوره ضد الدين في نهايه القرن التاسع عشر. في 6 أكتوبر 1892 تم حبسه لمده 6 شهور وتغريمه بسبب قوله في جلسه علنيه:”إن المواطنين يقتلوننا من الجوع، ويسرقون ويقتلون، جميع الوسائل جيدة للتخلص من هذا العفن ” فتم الحكم عليه من قبل محكمة الجنايات العليا لنهر السين في باريس.

بعد خروجه من السجن اعتزل السياسة فتفرغ إلى كتاباته الأدبية فكانت له العديد من الروايات والمسسلسلات الشعبية الراسخة التي ترجمت إلى عدت لغات منها العربية .. توفى في 1918 بسبب السرطان، فخلف وراءه ثروه ادبيه خالده إلى يومنا هذا .. الان مع تحميل كتاب جوهان الشجاع إبن باردليان PDF نسخة كاملة.

تحميل كتاب جوهان الشجاع إبن باردليان PDF نسخة كاملة – ميشال زيفاكو

المؤلف ميشال زيفاكو
الصفحات 274
سنة النشر غير معروف
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية