- إعلان -

تحميل كتاب انفاق الجحيم PDF – مجدي صابر

تحميل كتاب انفاق الجحيم PDF

- إعلان -

تحميل كتاب انفاق الجحيم PDF – مجدي صابر – في مكان سري بقلب قلعة صلاح الدين في منطقة القلعة بالقاهرة هناك تعمل اهم ادارة لمكافحة الارهاب الدولي وهذه الادارة تقوم بالتصدي للارهاب الموجه ضد دول الشرق الاوسط.. خاصة المنطقة العربية ويراسها السيد عزت منصور. والفرقة الانتحارية هي احدى الفرق المختصة بمكافحة الارهاب العالمي ولكنها اهمها على الاطلاق حيث يعهد اليها دائما بالمهمات الصعبة والمستحيلة التي لا يمكن لغير افرادها تنفيذها بنجاح .. ولم يحدث ابدا انا الفرقة فشلت في احدى عملياتها لان افرادها من طراز خاص لا مثيل لهم في عالم المخابرات ومكافحة الارهاب أفراد الفرقة الانتحاري سالم ، محمود ، فاتن ، كامل ، هرقل .. نترككم مع تحميل كتاب انفاق الجحيم PDF.

تحميل كتاب انفاق الجحيم PDF - مجدي صابر
تحميل كتاب انفاق الجحيم PDF – مجدي صابر
عن الكاتب مجدي صابر

مجدي صابر كاتب سيناريو مصري. ولاتتوفر أي معلومات عن حياته الخاصة غير كونه مسيحي الديانة من أصول صعيدية .. بدأ حبه للقراءة في سن التاسعة، وكان في بيتهم مكتبة كبيرة خاصة بوالده، وبها أمهات الكتب بشتى المجالات، إضافة إلى أنه كان يسكن حي شبرا، حيث المتاجرالكثيرة التي تبيع الكتب والروايات فكان ينفق جل مصروفه على شراءها، ولشدة ولعه بالقراءة فقد قرأ كتاب «حول العالم في 200 يوم» للكاتب أنيس منصور رغم ضخامته 3 مرات، عندما بلغ العاشرة، ولم يكن الأمر مقتصراً على الأدب والرواية فقط فقد حرص على الاطلاع على كل فروع الأدب مما أغنى مفرداته اللغوية. بعد تخرجه عمل صحفياً في إحدى دور النشر اللبنانية لسنوات عدّة، خلال هذا الوقت كان يؤلف كتُباً للأطفال والشباب، تخصص في كتابة أدب الأطفال، وحصل على جوائز في هذا المجال، كما كتب في الأدب البوليسي، وصل عدد كتبه إلى 300 أصدار وهو لايزال طالباً في الجامعة، ولكن عندما قرأ بعض أصدقاءه رواياته الرومانسية نصحوه بتحويلها لأعمال درامية، فاتجه إلى كتابة الدراما التلفزيونية، وبدأ برواية «الماضى يعود الآن» وحولها لمسلسل ثم توالت الأعمال.

تميزت كتابته بملامسة الواقع الحالي، وتنبأت أعماله الدرامية بالمستقبل بما يحمله من أحداث سياسية، كما حرص منذ دخوله عالم الدراما على أن يسلط الضوء على النماذج المهدور حقها في المجتمع، والفئات الخاصة من النماذج التي لا تلقى اهتماما كبيرا من جانب الإعلام مثل المرضى النفسسين والأطفال المعاقين، كان له النصيب الأكبر في كتابة الحلقات الممتدة الطويلة بدراما الأجزاء كما في مسلسل «سلسال الدم» الذي أمتد لخمسة أجزاء بواقع 235 حلقة وحقق نجاحاً لافتاً لقب على أثره بسيناريست الصعيد ذلك اللقب الذي لم يحبذه الكاتب لأنه كاتب متنوع وليس متخصص في دراما الصعيد، استطاع على مدار 25 عاماً أن يثري الدراما التليفزيونية بعدد من الأعمال الفنية التي أثّرت في وجدان الجماهير .. الآن مع تحميل كتاب انفاق الجحيم PDF.

تحميل كتاب انفاق الجحيم PDF – مجدي صابر

- إعلان -

المؤلف مجدي صابر
الصفحات 66
القسم روايات عربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة الفرقة الانتحارية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية