- إعلان -

تحميل كتاب الونس PDF – حسام مصطفى إبراهيم

تحميل كتاب الونس PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الونس PDF – حسام مصطفى إبراهيم – سنلتقي مرة أخرى في الحياة.لكن ستكونين أكثر هشاشة وأكون أكثر قوة.. ذلك أنني لما خرجت منك، وتأملتك من بعيد، أدركت أنني من صنع كل شيء: الشوق والحكايات والوله والأساطير والوعود والأغنيات وألوان قوس قزح، فيما كنت أنت ضيف شرف طوال الوقت!
بأطراف أطراف قلبك تتذوقين، وبأطراف أطراف مشاعرك تفكين خط الحب، فيما انغرزت أنا فيك بلا نية في النجاة ولا بحث عن مرسى .. فغرقت .. لكن من غرق في بحر الحب طفا، ومن طفا غرق .. كلانا الآن ناج -إلى حين- في خضم بحر عربيد، لكنك تتمسكين بقشة، وأتمسك بحبل متين صنعته لحظاتي السعيدة – رغم كل شيء- معك، ويقيني أنني فعلت كل ما بوسعي لآخر نغزة في القلب، وعندما يرتفع الموج فلا عاصم من فوات الفرص إلا سفينة اليقين .. نترككم مع تحميل كتاب الونس PDF.

تحميل كتاب الونس PDF - حسام مصطفى إبراهيم
تحميل كتاب الونس PDF – حسام مصطفى إبراهيم
عن الكاتب حسام مصطفى إبراهيم

- إعلان -

حسام مصطفى إبراهيم كاتب وصحفي مصري تخرج في كلية التربية، جامعة المنصورة، قسم اللغة العربية، عام2001 .. عضو اتحاد الكتاب .. مشرف صفحتي “السلم” بجريدة التحرير .. أشرف على تحرير صفحة “في الغميق،” المتخصصة في التنمية البشرية بجريدة الدستور .. يعمل Team leader بموقع جود نيوز فور مي، بالإضافة لعمله محرر ديسك ومراجعًا لغويًا بالعديد من المواقع الإلكترونية، والمجلات المطبوعة .. الآن مع تحميل كتاب الونس PDF.

تحميل كتاب الونس PDF – حسام مصطفى إبراهيم

المؤلف حسام مصطفى إبراهيم
الصفحات 196
سنة النشر 2020
القسم كتب علم النفس


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية