- إعلان -

تحميل كتاب الميزان جهاد الدعوة ودعوة المجاهدين PDF – عبد الله البرغوثي

تحميل كتاب الميزان جهاد الدعوة ودعوة المجاهدين PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الميزان جهاد الدعوة ودعوة المجاهدين PDF – عبد الله البرغوثي – إن مقصدي الأول من خلال كتاب الميزان ، أن أبين أن جهاد الدعوة لا يسمى جهادا حقيقيا ألا اذا قصد به وجه الله تعالي ، وأريد به إعلاء كلمته ورفع رايه الحق ، ومطاردة الباطل و بذل النفس و الروح في مرضاه الله ، فإذا أريد به شيء دون ذلك من حظوظ الدنيا فإنه لا يسمى جهاداً دعويا على الحقيقة ، فمن دعا و خطب في الناس ليحظى بمنصب ، أو يظفر بمغنم أو يظهر شجاعة فإن لا نصيب له في الاجر. ولا حظ له في الثواب, ولذلك فإن إخلاص النية هي روح العمل الجهادي. ارسم من خلال كتاب : الميزان , الطريق للدعاة الجدد مبيناً لهم معالم ذلك الطريق الذي انتدب الله عز وجل الأمة الإسلامية لإعلاء دينه, وتبليغ وحيه وهي منتدبة كذلك لتحرير الأمم والشعوب. كتاب يعتبر مقدمة لكل مسلم, يحوي عناوين عريضة حول الدعوة والجهاد وسمات الدعاة وصفاتهم .. نترككم مع تحميل كتاب الميزان جهاد الدعوة ودعوة المجاهدين PDF.

تحميل كتاب الميزان جهاد الدعوة ودعوة المجاهدين PDF - عبد الله البرغوثي
تحميل كتاب الميزان جهاد الدعوة ودعوة المجاهدين PDF – عبد الله البرغوثي
عن الكاتب عبد الله البرغوثي

- إعلان -

عبدالله غالب عبدالله البرغوثي – مهندس وقائد كتائب عز الدين القسام سابقا، يقضي حاليا حكما بالسجن لمدة 67 مؤبدا لمسؤوليته عن مقتل 67 إسرائيليا في سلسلة عمليات نفذت بين العامين 2000 و2003 .. يعتبر خليفة يحيى عياش في إدارة الهجمات الإستشهادية .. تسلم القيادة من بعده عبدالله حامد.

ولد في الكويت حيث كانت تقيم أسرته قبل أن تبدأ حرب الخليج الأولى التي شارك فيها ضد القوات الأمريكية ولم يكن قد أكمل الثامنة عشرة من عمره، اعتقل على إثرها مدة شهر، وأفرج عنه بعد نهاية الحرب، وعاد إلى الأردن حيث أقامت العائلة. فتح عبد الله محلا لميكانيكا السيارات التي كانت هوايته، إضافة إلى عشقه لممارسة الجودو التي بدأها في الكويت واستمر يمارسها بعد عودته إلى الأردن .. لم تفلح تجربته العملية في سد الأموال التي استدانها لفتح المحل، فكان أن سافر إلى كوريا الجنوبية لإكمال تعليمه الجامعي، وهناك بدأ بدراسة الأدب الكوري بعد إتقانه للغة، وانتقل إلى الهندسة الإلكترونية في مجال تصميم وتصنيع اللواقط الفضائية، دون أن يستطيع إنهائها .. وتزوج من أحد الفتيات الكوريات، ومكث هناك خمسة سنوات.

له العديد من المؤلفات السياسيه التي تحكي عن نضاله وحياته في حياته ومن أهمها: الماجدة، فلسطين العاشقة والمعشوق، المقدسي وشياطين الهيكل المزعوم، المقصلة، مهندس على الطريق أمير الظل .. اعتقل في مارس 2003 وخرج من التحقيق في نهاية شهر أغسطس من نفس العام، وفي 30 نوفمبر 2003، عقدت المحكمة العسكرية الإسرائيلية جلسة عاجلة نطقت فيها بالحكم النهائي وذلك بـ 67 مؤبد إضافة إلى 5200 عام .. وهو أعلى حكم ضد اسير فلسطيني .. الان مع تحميل كتاب الميزان جهاد الدعوة ودعوة المجاهدين PDF.

تحميل كتاب الميزان جهاد الدعوة ودعوة المجاهدين PDF – عبد الله البرغوثي

المؤلف عبد الله البرغوثي
الصفحات 213
سنة النشر 2013
القسم كتب سياسية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية