- إعلان -

تحميل كتاب المستثمر الذكي PDF – بنيامين جراهام

تحميل كتاب المستثمر الذكي PDF

- إعلان -

تحميل كتاب المستثمر الذكي PDF – بنيامين جراهام – إن الاستثمار الناجح الذي يستمر مدى الحياة لا يتطلب ذكاء خارقا أو قدرات غير عادية أو معلومات داخلية عن الشركة، و إنما يتطلب إطارا فكرياً سليماً لإتخاذ القرارات والحيلولة دون أن تفسده العواطف .. و هو بالضبط ما يقدمه لك هذا الكاتب الذي يحدد بوضوح و بمنتهى الدقة معالم هذا الاطار الفكري .. ما هي العناصر المهمة في اختيار الأسهم؟ و من هو المستثمر الذكي؟ وكيف على المستمثر أن يتعامل مع عاطفته التي تدفعه نحو المغامرة؟ هذه الأسئلة وغيرها تجد لها جوابا في هذا الكتاب الذي لم يفت مؤلفه أن يضع أساسيات الاستثمار السليم وقواعده ليستفيد منها المستثمر المحترف والمستثمر الذي ينشد احتراف لعبة المال والأعمال .. نترككم مع تحميل كتاب المستثمر الذكي PDF.

تحميل كتاب المستثمر الذكي PDF - بنيامين جراهام
تحميل كتاب المستثمر الذكي PDF – بنيامين جراهام

كتاب المستثمر الذكي: الكتاب الشامل حول الأستثمار القائم على مبدأ pdf من تأليف بنيامين جراهام .. يعد هذا الكتاب من أفضل الكتب التي تم تأليفها عن الاستثمار فقد قام المؤلف بنيامين جراهام .. وهو أعظم مستشار مالي في القرن العشرين بتعليم والهام ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم وفلسفته الخاصة بالاستثمار القائم على مبدأ القيمة والتي تحمي المستثمرين من الوقوع في الأخطاء الفادحة وتعلمهم كيفية وضع استراتيجيات طويلة المدى جعلت من هذا الكتاب مرجعا رئيسا لسوق الأسهم انه كتاب لاغنى عنه لتعرف كيف تبلغ أهدافك المالية.

عن الكاتب بنيامين جراهام

بنيامين غراهام (بالإنجليزية: Benjamin Graham)‏ (ولد باسم بنيامين غروسبوم في 8 ماي 1894 و توفي في 21 سبتمبر 1976) هو اقتصادي وخبير استثمار بريطاني ولد في الولايات المتحدة. يعتبر غراهام والد قيمة الاستثمار، و هي مقاربة استثمارية بدأ بتدريسها في كلية كولومبيا للأعمال في عام 1928، وطورها بعد ذلك ديفيد دود من خلال عدة إصدارات لكتابهما الشهير تحليل الأمن. كان لغراهام العديد من التلاميذ في حياته، عدد منهم أصبح مستثمرا ناجحا بنفسه، ومن أشهر تلاميذه وارن بافت، وليام جي روان، إرفين كان و والتر جي شلوس .. الآن مع تحميل كتاب المستثمر الذكي PDF.

تحميل كتاب المستثمر الذكي PDF – بنيامين جراهام

- إعلان -

المؤلف بنيامين جراهام
الصفحات 950
سنة النشر 2006
القسم إقتصاد وأعمال


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية