- إعلان -

تحميل كتاب الكون PDF – كارل ساغان

تحميل كتاب الكون PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الكون PDF – كارل ساغان – يعتبر كتاب الكون أكثر الكتب العلمية الشعبية شهرة في العالم .. فقد ‫تصدر طيلة سنوات قائمة أكثر الكتب رواجا، وبيعـت مـنـه خـمـسـة مـلايين ‫نسخة في 80 بلدا .. وتعود شهرة الكتاب إلى أن مؤلفه عالم الفلك الأميركي ‫كارل ساغان ينظر بعين إلى النجوم وبأخرى إلى التاريخ وبعين العقل إلى ‫الطبيعة الإنسانية .. ‫لقد أثار الكتاب والبرنامج التلفزيوني الذي استند إليه اهتمام عشرات الملايين حول العالم ليس فقط بسبب أعاجيب الفضاء التي يكشف عنـهـا، ‫بل أيضا لقيمة اعمق المسائل العلمية المتعلقة بطبيعة الكون وأصله وبالحياة ‫والجنس البشري .. وهو يروي إلى ذلك قصة الجهود البشرية الـكـبـيـرة فـي ‫اكتشاف الفضاء منذ عصور السومريين والفراعنة وسكان الهـنـد والـصين ‫والمكسيك القدماء وحتى أحدث النظريات عن الانفجار الكوني وتعدد الأكوان .. نترككم مع تحميل كتاب الكون PDF.

تحميل كتاب الكون PDF - كارل ساغان
تحميل كتاب الكون PDF – كارل ساغان
عن الكاتب كارل ساغان

كارل إدوار ساغان، عالم أميركي متخصص في علوم الفلك والفيزياء الفلكية .. وُلد سنة ١٩٣٤ في مقاطعة بروكلين في مدينة نيويورك .. توفي عام ١٩٩٦ .. درس وتخرج من جامعة شيكاغو، حيث درس علم الكواكب وبحث في نظريات وجود الذكاء خارج كوكب الأرض.

يُعتبر أحد أهم العقول العملية في العصر الحديث .. أهميته ليست فقط في أبحاثه وكتاباته، بل في أسلوبه الفلسفي الشاعري وقدرته على التحفيز والتبسيط والتحبيب .. أهميته ليست فقط في أبحاثه وكتاباته، بل في أسلوبه وقدرته على تبسيط الأفكار العلمية وتحفيز غير المختصين على قراءتها .. درّس في جامعة “هارفرد”، وعُيّن مديراً لمختبر كورنيل لدراسات الكواكب .. عمل مع وكالة الفضاء الأميركية في عدة مشاريع .. قدّم السلسلة التلفزيونية “كوزموس”، وكتب رواية واحدة “اتصال”، التي حُوّلتْ إلى فيلم سينمائي .. الآن مع تحميل كتاب الكون PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب الكون PDF – كارل ساغان

المؤلف كارل ساغان
الصفحات 293
سنة النشر 1980
القسم كتب علمية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية