- إعلان -

تحميل كتاب الزهرة والمريخ عود على بدء PDF – جون جراي

تحميل كتاب الزهرة والمريخ عود على بدء PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الزهرة والمريخ عود على بدء PDF – جون جراي – دليل علمى لإيجاد الحب مرة أخرى بعد إنفصال مؤلم أو طلاق أو وفاة الزوج. تجد عزيزي القاريء بين دفتي هذا الكتاب الرائع إجابات على أكثر أسئلتك أو حلولا لأكثر المشاكل التي قد تواجهك في حياتك الاجتماعية وما بين الرجال والنساء. يمتاز هذا الكتاب بأسلوبه السهل المشوق والتحليل النفسي العميق ووضع الحلول لأكثر المشاكل النفسية والاجتماعية التي تنشأ بسبب المشاكل التى يواجهها الرجل والمرأة .. نترككم مع تحميل كتاب الزهرة والمريخ عود على بدء PDF.

تحميل كتاب الزهرة والمريخ عود على بدء PDF - جون جراي
تحميل كتاب الزهرة والمريخ عود على بدء PDF – جون جراي
عن الكاتب جون جراي

جون جراي (بالإنجليزية: John Gray)‏ كاتب ومؤلف أمريكي، ولد في ولاية تكساس الأمريكية سنة 1951م، ويعيش في ولاية كاليفورنيا. ألف سنة 1992م كتابا اشتهر عالميا وطبع منه ملايين النسخ، هو كتاب “الرجال من المريخ، النساء من الزهرة” والذي يعتبر دليلا لفهم الجنس الآخر. تزوج السيدة بوني جراي وأنجب منها بناته الثلاثة: شانون، وجولي، ولورين.

- إعلان -

مؤلفات: الرجال من المريخ والنساء من الزهرة .. المريخ والزهرة في التقاء .. الرجل والمرأة والعلاقات بينهما .. المريخ والزهرة في حب .. المريخ والزهرة في غرفة النوم .. ما تشعر به تستطيع علاجه .. المريخ والزهرة معا إلى الأبد : دليل عملي لخلق الألفة الدائمة .. الأبناء من السماء .. المريخ والزهرة في مكان العمل .. حقا المريخ والزهرة .. البدء من جديد .. الآن مع تحميل كتاب الزهرة والمريخ عود على بدء PDF.

تحميل كتاب الزهرة والمريخ عود على بدء PDF – جون جراي

المؤلف جون جراي
الصفحات 304
سنة النشر 2005
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية