- إعلان -

تحميل كتاب الديمقراطية أبدا PDF – خالد محمد خالد

تحميل كتاب الديمقراطية أبدا PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الديمقراطية أبدا PDF – خالد محمد خالد – عرضَ الكتاب دور الحكومة أولاً، التشريع ثانيًا ثُم المُجتمع وأخَصَّ بالِذكر حُقوق المرأة وإلغاء التفاوت الناشئ بين الجنسين وبشكلٍ عام فقد كانت وقفةً طويلةً مع الدين. فهو كتاب جميل ومبسط فيه الكثير من الاستشهاد بقصص الحضارات الانسانية مع الدكتاتورية وكذلك الحرية والديمقراطية ، كدلك ناقش علاقه الدين والإسلام بالديمقراطية وفي الفصل الاخير تناول قضية المراة بطريقة عميقة وبالدليل من أجل إثبات ان ما يدعيه بعض رجال الدين باطل وأن المرأة لها ما للرجال وعليها ما عليه ويختم الكتاب بمناقشة قصة الطبقات الاجتماعية وأثرها السلبي والمدمر على الشعب والدولة وأورد على ذلك الكثير من الأمثلة والإحصائيات .. نترككم مع تحميل كتاب الديمقراطية أبدا PDF.

تحميل كتاب الديمقراطية أبدا PDF - خالد محمد خالد
تحميل كتاب الديمقراطية أبدا PDF – خالد محمد خالد
عن الكاتب خالد محمد خالد

خالد محمد خالد (27 رمضان 1339هـ / 15 يونيو 1920م – 9 شوال 1416هـ / 29 فبراير سنة 1996م) مفكر إسلامي مصري معاصر، مؤلف كتاب رجال حول الرسول الذي كان سبب شهرته، كما ألف عدة كتب تتحدث عن السيرة النبوية وأعلام الصحابة، وهو والد الداعية المصري محمد خالد ثابت.

- إعلان -

خالد محمد خالد كاتباً مصرياً معاصراً ذا أسلوب مبسط، تخرج من كلية الشريعة بجامعة الأزهر، وعمل مدرساً، ثم عمل بوزارة الثقافة، وعضواً بالمجلس الأعلى للآداب والفنون.ولد بقرية العدوة، محافظة الشرقية وتوفي منذ عقود ودفن في قريته .. الآن مع تحميل كتاب الديمقراطية أبدا PDF.

تحميل كتاب الديمقراطية أبدا PDF – خالد محمد خالد

المؤلف خالد محمد خالد
الصفحات 269
سنة النشر 1974
القسم كتب سياسية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية